شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 29 تلميذًا بحالة تسمم جماعي في الإسماعيلية

إصابة 29 تلميذًا بحالة تسمم جماعي في الإسماعيلية
أصيب 23 طالبًا من مدرسة العمدة صالح الابتدائية، بقرية الضبعية، التابعة لمركز فايد...

أصيب 23 طالبًا من مدرسة العمدة صالح الابتدائية، بقرية الضبعية، التابعة لمركز فايد بالإسماعيلية؛ بحالة تسمم جماعي، إثر تناول وجبة فاسدة لم تتحدد بعد، ليتم نقل الحالات إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وقالت مصادر أمنية وطبية بالإسماعيلية، إنَّ نحو 23 تلميذًا بمدرسة العمدة صالح الابتدائية بقرية الضبعية بمركز فايد بالإسماعيلية، أصيبوا بتسمم لتناولهم حلويات مجهولة المصدر.

 

وكانت مصادر طبية أعلنت في وقت سابق أن 9 تلاميذ أصيبوا بالتسمم، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة القناة لتلقي العلاج، وإنه جارٍ نقل بقية التلاميذ المصابين، بواسطة سيارات الإسعاف التي توجهت إلى المدرسة لنقل المصابين.

 

وأكدت المصادر أن مستشفى الإسماعيلية العام، استقبلت حالات لأطفال مصابين بالإعياء، وأن حالتهم مستقرة، وأنه تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف التي توجهت بكثافة إلى المدرسة لنقل المصابين.

 

وانتقلت قيادات التربية والتعليم بالإسماعيلية إلى المدرسة لتفقد التلاميذ المصابين بحالة التسمم، والتحقيق بالواقعة ومعرفة سبب التسمم، فيما لم يصدر بيان رسمي من مديرية التربية والتعليم، بشأن الواقعة وبأعداد التلاميذ المصابين بحالات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023