شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” يسخر من حصول رياضي على جائزة قدرها 5 جنيهات

“فيس بوك” يسخر من حصول رياضي على جائزة قدرها 5 جنيهات
أثار خبر حصول الطالب الحائز على المركز الثالث في مسابقة الجود، على مكافأة قدرها 5...

أثار خبر حصول الطالب الحائز على المركز الثالث في مسابقة الجود، على مكافأة قدرها 5 جنيهات؛ سخرية مستخدمي ورواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وقال محمد حسام: "وليه تاخد 5 جنيه، متاخد جنيه، وسيب الباقى عشان خاطر ماسر أم الدنيا ما هي ماشية بالشحاته"، في سخرية منه على حديث قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي.

 

رفيدة خلوصي، لفتت إلى أن بطل الجودو، ليس الحالة الأولى، إذ قالت: "أنا كنت الأولى في ابتدائي، والإدراة التعليمية أعطتني شيك بـجنيه و90 قرش"، فيما علق مصطفى ناصر ساخرًا: "طب مش لو كان الأول كان زمانه أخد 8 جنيه إلا ربع دلوقتي".

 

في مقارنة بين مقدار المكافأة، وارتفاع الأسعار، قال محمد حسن: "ده أنا لسه ضارب فول من عند البغل بـ6 جنيه"، فيما قال مصطفى القصاص: "ده تلاقيه راكب تاكسي بـ30 جنيه عشان ييجي".

 

يأتي هذا على خلفية حصول الطالب محمد توني (الفرقة الثانية بكلية العلوم في جامعة الإسكندرية)، على جائزة قدرها 5 جنيهات، لقاء حصوله على المركز الثالث في مسابقة الجودو على مستوى الجامعات المصرية.

 

وأكد "توني" أنه أصيب بحالة ضحك هستيرية، عقب علمه بأن مكافأة المركز الثالث، كانت 5 جنيهات فقط، مشيرًا إلى أن بدلة الجودو وحدها يبلغ ثمنها 1500 جنيه.

 

وقال "توني"، إن "الكلية تقيم مسابقات شعرية وأدبية، أقل مكافأة فيها تقدر بـ500 جنيه". وأضاف ساخرًا: "حاولت أكتب شعر وفشلت!".

 

وأوضح الطالب أن صاحب المركز الأول، حصل على 15 جنيهًا، فيما كان نصيب صاحب المركز الثاني 10 جنيهات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023