شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. برشلونة يتأهل لربع النهائي على حساب السيتي

بالفيديو.. برشلونة يتأهل لربع النهائي على حساب السيتي
تأهل نادي برشلونة الإسباني إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تفوقه على...

تأهل نادي برشلونة الإسباني إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تفوقه على نظيره مانشيستر سيتي الإنجليزي في  لقاء العودة من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مباراة مليئة باللقطات الحماسية شهدت إضاعة فرص تهديفية كثيرة من جانب برشلونة.

 

أحرز هدف برشلونة الوحيد، إيفان راكيتيتش في الدقيقة 31، ليتأهل الفريق الكتالوني للدور المقبل بمجموع المباراتين 3-1 " ذهابًا وإياباً".
 
حيث بدأ برشلونة المباراة بخطته المعتادة 4-3-3 معتمدًا على نيمار دا سيلفا ولويس سواريز وليونيل ميسي في الهجوم، وخلفهم إنييستا وماسكيرانو وراكيتيتش، بينما اعتمد السيتي على طريقة 4-4-1-1 معتمدًا على سيرجيو أجويرو في الأمام وخلفه دافيد سيلفا ثم رباعي الوسط.
 
وشهدت المباراة هجمات خطيرة لبرشلونة بعد انتهاء ضغط مانشيستر سيتي في بداية المباراة، حيث  استطاع أن يترجم سيطرته الكبيرة عن طريق هجمة منظمة من المتألق ميسي الذي انطلق بمهارة ويلعبها عرضية  لراكيتيتش المنفرد الذي يضعها من فوق جو هارت معلنًا عن الهدف الأول في الدقيقة 31، بينما اكتفى مانشيستر سيتي بالتسديدات البعيدة.
 
وألغى حكم المباراة هدف لبرشلونة بداعي التسلل من جوردي ألبا في الدقيقة 71 .
 
وأجرى برشلونة تبديلًا ليدخل شارك ألكانتارا مكان راكيتيتش في برشلونة بالدقيقة 84، قبل أن يهدر سواريز فرصة أخرى محققة بتصدّ رائع من هارت في الدقيقة 86، قبل أن يشارك فرانك لامبارد في السيتي مكان ميلنر.

 

شاهد أهداف المباراة:
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023