شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصوت.. السيسي: المسلمون يقدمون صورة سلبية للعالم وحسابنا عسير

بالصوت.. السيسي: المسلمون يقدمون صورة سلبية للعالم وحسابنا عسير
قال عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري: "إن العالم يرى...

قال عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري: "إن العالم يرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، بممارساتنا وسلوكياتنا نحن المسلمين، والإساءة التي يلقاها الرسول الكريم منا في البداية مش منهم".

 

وأضاف، في كلمة مسجلة عبر إذاعة القرآن الكريم: "إيه اللى قدمناه للناس عشان ميقولوش علينا كده، إحنا بنقدم صورة سلبية للعالم كله، ومن يقول إن الحق سبحانه وتعالى يقبل أن يجبر الناس على عبادته".

 

وذكر السيسي أن ما يحدث في سوريا وأفغانستان واليمن وليبيا والعراق والصومال يدعونا كمسلمين إلى التوقف للنظر إلى ما نقدمه للعالم، مشيرًا إلى أن جميع وسائل الإعلام ومنها إذاعة القرآن الكريم، مطالبة بأن تقدم صورة صحيحة عن الإسلام.

 

وتابع السيسي: "نحن نقدم صورة سلبية للعالم، والعالم أصبح يخاف من المسلمين تحسبًا لأعمال العنف، والله لا يقبل هذه السلوكيات من عباده المسلمين، والله سنحاسب عند ربنا حسابا عسيرًا، حال عدم التصدي لأعمال الإساءة للدين الإسلامي، ويجب أن نحض على الكلمة الطيبة ومكارم الأخلاق".

 

وقال: "بصوا يا مسلمين إيه اللى انتم بتعملوه في نفسكم، إيه اللى انتم بتعملوه في البشرية والإنسانية، هل هذا صحيح إسلامنا؟، وهل هذه الرحمة المهداة والسلام والأمان الذي نوصله إلى أنفسنا وإلى مجتمعنا والإنسانية، ليس هناك أمة سوية تمارس مثل هذه الأفعال ولا يوجد دين يأمر بذلك".

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023