شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو باتحاد الكرة يتعجب من عدم استئناف الدوري حتى الآن

عضو باتحاد الكرة يتعجب من عدم استئناف الدوري حتى الآن
أعرب محمود

أعرب محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن ضيقه من رفض بعض أعضاء المجلس استئناف مسابقة الدوري العام لعدم وصول موافقات رسمية مكتوبة من وزارة الداخلية بتأمين المسابقة.

 

ونقلًا عن فضائية النهار الرياضية، قال الشامي مساء السبت: "للأسف مع كل أزمة أصبحت أرى أشياء غريبة جدًا، المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، هو من أمر بعودة الدوري، فما الداعي لموافقات الداخلية المكتوبة من الأساس".

 

وأضاف: "هل كان الأمن هو من أوقف الدوري أم كان قرارًا من رئاسة الوزراء وعودته أيضًا بقرار من المهندس محلب، وأي مباراة سنخوضها بالدوري هل ستكون دون تأمين، بالتأكيد لا.. علينا ألا نضع شماعات فشلنا على الأمن".

 

وتابع: "أقول لكل عضو مجلس إدارة أو رئيس نادي خائف أو مرتعش، إذا لم تكن على قدر المسؤولية (روّح)، الناس زهقوا وإيه شغل العيال ده، على كل شخص تحمل مسؤوليته".

 

وأكد الشامي: "أننا نعيش في هذه المأساة منذ ثلاث سنوات، وهيبة الدولة بدأت تعود تدريجيًا.. وكلنا شاعرين براحة نفسية عقب المؤتمر الاقتصادي ولا نريد وضع العقدة في المنشار".

 

وقال إن "الأمن أرسل بعض التحفظات على عدد من الملاعب، تقوم لجنة المسابقات بدراستها، وتسعى لإيجاد حل لها قبل استئناف المسابقة"، متعجبًا من تصرفات وتصريحات بعض أعضاء اتحاد الكرة، و"أعتقد أن بعضهم لا يتمنى عودة الدوري مرة أخرى"، حسب قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023