شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإسكان تطرح أراض في بدر ومحلات بالمزاد بأكتوبر وبرج العرب

الإسكان تطرح أراض في بدر ومحلات بالمزاد بأكتوبر وبرج العرب
صرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعزمها طرح عدة أراضٍ عمرانية وخدمية في مدينة بدر، في إطار تنشيط...

صرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعزمها طرح عدة أراضٍ عمرانية وخدمية في مدينة بدر، في إطار تنشيط المدينة، بجانب طرح 40 محلًا تجاريًا وإداريًا وصيدلية بالمزاد العلني في مدينة 6 أكتوبر، فضلًا عن 24 محلًا تجاريًا في مدينة برج العرب.

 

ووفقًا لبيان تلقت "رصد" نسخة منه، قال مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة بدر، إنه سيتم طرح قطعتي أرض مجتمع عمراني متكامل، بمساحة 31 فدانًا بأرقى أحياء المدينة، فضلًا عن طرح أراض خدمية بمساحات متنوعة، لإقامة مولات ومركز طبي متخصص ومدارس متنوعة، ومركز خدمة سيارات، بجانب الأغراض التجارية.

 

وأضاف "فهمي"قائلًا، إن المدينة "تستعد للمنافسة بقوة، خلال المرحلة المقبلة، بسبب موقعها الفريد، حيث أنها المدينة الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة، من ناحية، وميناء السويس والميناء البري الجديد من ناحية أخرى، وبخاصة وأن المدينة لا يزال بها الآلاف من الأفدنة التي سيتم طرحها في مشروعات مختلفة".

 

وأشار عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه سيتم طرح محال تجارية وإدارية في أحياء المدينة المختلفة ومشروع ابني بيتك، بالمزاد العلني، إذ سيتم طرح ٢٠ محلًا تجاريًا وصيدلية بمساحات تتراوح بين 33 إلى مئة متر.

 

وبيّن أن جلسة المزاد ستعقد يوم الإثنين (20 أبريل المقبل)، بالإضافة إلى طرح 20 وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين 33 إلى 67 مترًا، على أن تعقد جلسة المزاد، يوم الثلاثاء (21 أبريل المقبل).

 

من جانبه، أعن أحمد إبراهيم الدسوقي، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، عن طرح 24 محلًا تجاريًا بمختلف مجاورات الحي الأول بمساحة تتراوح بين 17 إلى 141 مترًا، وذلك للبيع بالمزاد العلني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023