شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الكرة يدرس إلغاء بطولة كأس مصر

اتحاد الكرة يدرس إلغاء بطولة كأس مصر
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم والاكتفاء بمسابقة...

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلغاء بطولة كأس مصر هذا الموسم والاكتفاء بمسابقة الدورى نظرًا لضيق الوقت، خاصة أن الجبلاية مضطرة لإنهاء الدورى بحد أقصى الأول من أغسطس المقبل حتى تستفيد الأندية المصرية الأربعة المُشاركة فى البطولات الإفريقية وهى الأهلى والزمالك وسموحة وبتروجت، من فترة القيد الإفريقى الثانية التى تنتهى يوم 5 أغسطس المقبل. 

 

ورغم محاولات مجلس الجبلاية مؤخرًا لإيجاد مواعيد لإقامة مباريات الكأس اعتبارا من دور الـ16، إلا أن ضيق الوقت وقيام لجنة المسابقات بضغط مباريات الدورى، منع المجلس من إيجاد أى مواعيد شاغرة يمكن خلالها إقامة مباريات الكأس هذا الموسم، وفقًا لـ"اليوم السابع".

 

وتسبب مصير كأس مصر فى خلاف عنيف داخل مجلس الجبلاية خلال الساعات الأخيرة، خاصة أن هناك فريق من الأعضاء يرفضون إلغاء الكأس وعلى رأسهم أحمد مجاهد عضو المجلس، الذى يرى أن بطولة الكأس ستدر مبلغا جيدا على خزينة الجبلاية، خاصة أن حقوق الكأس هى ملك للجبلاية بخلاف الدورى الذى هو ملك للأندية. 

 

ووفقا لتأكيدات من داخل مجلس الجبلاية فإنه فى حالة ظهور أى عراقيل جديدة تُصعب استكمال الدورى هذا الموسم سيتم إلغاؤه، والاكتفاء بالكأس، أما فى حالة استكمال المسابقة فسيتم إلغاء كأس مصر هذا الموسم. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023