شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي “الطاقة الشمسية” ببورسعيد يعانون انتشار القمامة

أهالي “الطاقة الشمسية” ببورسعيد يعانون انتشار القمامة
يشتكي أهالي منطقة الطاقة الشمسية بحي الزهور في محافظة بورسعيد، من انتشار أكوام القمامة ومياه...

يشتكي أهالي منطقة الطاقة الشمسية بحي الزهور في محافظة بورسعيد، من انتشار أكوام القمامة ومياه الصرف الصحي داخل شوارع المنطقة، وداخل مناور العمارات السكنية بالمنطقة؛ مما يسبب الأمراض والتلوث بالمنطقة.

وأضاف مصطفي رياض، أحد سكان المنطقة: إن تراكم أكياس القمامة وانتشار مياه الصرف الصحي بشوارع المنطقة يؤدي إلي انبعاث روائح كريهة يشمئز منها الجميع، وتسبب أمراض للجهاز التنفسي".


و أضاف رضا التابعي-أحد سكان المنطقة ، في الفترة الأخيرة لم نري عمال النظافة و الصرف الصحي داخل المنطقة إلا عدد من المرات قليل جداً و أن ذلك يؤدي إلي ازدياد مستوي النظافة سوءاً،و أن إهمال المسئولين هو السبب الرئيسي لسوء مستوي النظافة داخل منطقة الطاقة الشمسية.
 


و تابع حسام الفقي، أحد شباب المنطقة، أنه يتمني أن يقوم المسئولين بزيارة الطاقة الشمسية وأن يشاهدوا بأنفسهم أكوام القمامة ومياه الصرف الصحي التي تملأ شوارع المنطقة وأن يقوموا بحل هذه المشكلة بدلاً من "جلوسهم داخل مكاتبهم في التكييفات".
 


وتساءلت سناء فؤاد: هل لو محافظ بورسعيد يسكن في منطقة الطاقة الشمسية، كانت ستنتشر مياه الصرف الصحي وأكوام القمامة بشوارع ومناور العمارات السكنية؟!".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023