شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاصفة الترابية تؤجل إقلاع 4 رحلات مصرية للخليج

العاصفة الترابية تؤجل إقلاع 4 رحلات مصرية للخليج
أجلت شركة مصر للطيران، إقلاع 4 رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي إلى بعض الوجهات بمنطقة...

أجلت شركة مصر للطيران، إقلاع 4 رحلات جوية من مطار القاهرة الدولي إلى بعض الوجهات بمنطقة الخليج العربي نظراً لسوء الأحوال الجوية والعاصفة الترابية التى تجتاح المنطقة.

 

وبحسب ما صرح به الطيار هشام النحاس رئيس الشركة، فإنه تم تأجيل إقلاع رحلات مصر للطيرانMS681 المتجهة إلى الدمام، ورحلة رقمMS914 المتجهة إلى أبوظبي، ومن المقرر إقلاعها الساعة الثالثة والنصف عصرًا والرحلة رقمMS912 المتجهه إلى دبي، ومن المقرر إقلاعها الساعة الرابعة عصرًا، بالإضافة إلى رحلة رقمMS903 والمقرر إقلاعها من مطار برج العرب بالإسكندرية والمتجهة أيضاً إلى دبي.

 

وتغير أمس الأربعاء، مسار 6 رحلات جوية أخرى بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها بعض دول الخليج العربي منذ مساء الأربعاء وحتى اﻵن، وتم تأجيل رحلة مصر للطيران رقمMS683 إلى الدمام بينما تم تغيير مسار رحلة مصر للطيران المتجهة إلى القصيم لتهبط بالدمام، والمتجهة إلى الرياض لتهبط بجدة، وقد تم استئناف الرحلة مرة أخرى لتصل إلى وجهتها الرياض لتعود اليوم إلى مطار القاهرة الدولي ورحلة كانت م، تجهة إلى البحرين تم تحويل مسارها لتهبط فى مسقط ثم استأنفت رحلتها مرة أخرى إلى البحرين لتصل اليوم إلى القاهرة، وفقًا لـ"اليوم السابع".

 

 كما تم تغيير مسار رحلتي مصر للطيران الأولى أقلعت من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى الدمام وقد تم تحويل مسارها لتهبط بالدوحة، والثانية كانت متجهة إلى الرياض لتهبط بالكويت وقد استأنفت رحلتها مرة أخرى إلى الرياض لتعود إلى مطار القاهرة ظهر اليوم.

 

وأكد النحاس أن مركز العمليات الجوية التابع للشركة يتابع تطورات الموقف أول بأول، كما سيتم الإعلان عن حدوث أية تغييرات في مواعيد الرحلات أو تعديل في مسارات الرحلات القادمة، موضحًا أن جميع الرحلات التي تحول مسارها ستستأنف عودتها إلى وجهاتها المحددة بمجرد تحسن الأحوال الجوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023