شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدلنجات بالبحيرة تحت القبضة الأمنية.. واعتقال 12 مواطنًا

الدلنجات بالبحيرة تحت القبضة الأمنية.. واعتقال 12 مواطنًا
شنت قوات الأمن في البحيرة حملة أمنية موسعة، خلال الثلاثة أيام المنصرمة، على منازل ومقار عمل...

شنت قوات الأمن في البحيرة حملة أمنية موسعة، خلال الثلاثة أيام المنصرمة، على منازل ومقار عمل معارضي حكم العسكر في مركز الدلنجات، شملت اقتحام المنازل وترويع ساكنيها، وتكسير وسرقة ممتلكاتهم الخاصة.

وأسفرت الحملة الأمنية عن اعتقال 12 من سكان المركز، وهم: "رجب فرج عبدالحميد – طبيب بيطري – اعتقل من عيادته في الدلنجات"، و"محمد الشوادفي – طبيب تحاليل – اعتقل من معمل التحاليل في مركز الدلنجات"، وكذلك "محمد فريج – طبيب – اعتقل من مستشفى الدلنجات"، وأيضًا "محمد رشاد الحفناوي – طبيب  – اعتقل من عيادته الخاصة".

بالإضافة إلى "إسلام جابر – طالب بالمرحلة الثانوية – اعتقل من المواصلات"، و"جمعة خطاب – اعتقل من منزله"، و"يونس إسكندر – اعتقل من منزله"، و"محمد صبحي عبدالحليم – اعتقل من منزله"، و"أحمد شحات سيف – اعتقل من منزله"، و"عبدالرحمن شعبان مندور – طبيب – اعتقل من مقر عمله"، و"أحمد شعبان مندور –طالب جامعي – اعتقل من الحرم الجامعي"، وأخيرًا "محمد شعبان أبوسليمة – طالب بالمرحلة الإعدادية – اعتقل من منزله".

 

فيما اقتادتهم قوات الأمن إلى جهة غير معلومة فور الاعتقال، وعمدت لاحتجازهم عدة ساعات قبل عرضهم على النيابة العامة، ووجهت لهم اتهامات من بينها الانتماء لجماعة محظورة والتظاهر.

  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023