شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: التزام صلاح وإصابة ميسي ولاعب الريال الجديد

صباحك رياضي: التزام صلاح وإصابة ميسي ولاعب الريال الجديد
"صباحك رياضي"؛

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد" متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم، خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: الريال يريد ضم أجويرو، ورئيس فيورونتينا يعرب عن سعادته بالتزام صلاح، وإصابة ميسي.

 

التزام صلاح

أبدى فينشينزو جويريني، مدير نادي فيورنتينا الإيطالي، إعجابه بالتزام المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه، على حد تعبيره.

 

وأشار جويريني، في تصريحات بمؤتمر صحافي عقده مساء أمس الخميس، إلى أنه لم يكن يتوقع أن يكون صلاح ملتزمًا إلى هذا الحد، معبرًا عن إندهاشه من الأمر.

 

وقال مدير فيورنتينا في تصريحاته: "لم يتوقع أي شخص داخل الفريق، أن يكون محمد صلاح بهذه القوة وبهذا المستوى".

 

وأضاف جويريني: "وجدنا شاب ملتزم في كل شيء، ليس فقط داخل ملعب المباراة، ولكن خارجه أيضًا، وفي حياته الشخصية، وهي أشياء غير متوقعة".

 

ويستعد فيورنتينا حاليًا للمواجهة التي ستجمعه بسامبدوريا، في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإيطالي، والتي ستقام مساء غدًا السبت.

 

ومن جانبه علق فرانشيسكو فلاك، لاعب فيورنتينا وسامبدوريا السابق، على تألق محمد صلاح مع الفيولا، واصفًا المصري بأنه لاعب "غير متوقع".

 

وقال فلاك: " صلاح مفاجأة مذهلة، إنه لاعب غير متوقع، وواحد من اللاعبين القليلين الذين تستمتع بالكرة حينما تكون بين أقدامهم، يمكنك رؤية ذلك في ردود أفعال منافسيه".

 

يشار إلى أن فيورنتينا يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشو، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين خلف سامبدوريا صاحب المركز الرابع، وواحدة خلف نابولي الخامس.

 

الريال يبحث عن أجويرو

ذكرت تقارير صحافية أن فريق ريال مدريد الإسباني، مهتم بضم سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشيستر سيتي، خلال الانتقالات.

 

وحاول الريال في وقت سابق ضم المهاجم الأرجنتيني، حين كان يلعب في أتلتيكو مدريد، لكنّه فضل الرحيل إلى مانشّستر سيتي. 

 

وذكرت مصادر أن ريال مدريد، يعد عرضًا ضخمًا لضم أجويرو، موضحة أن النادي يهدف إلى إيجاد بديل جيد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي لم يقدم أداءً ثابتًا خلال الموسم الحالي. 

 

وأضافت المصادر أن ريال مدريد يرغب في ضم أجويرو؛ لأنه يسعى إلى تغيير تكتيكه في الموسم المقبل إلى اللعب بطريقة (4 – 4 – 2) بوجود مهاجمين صريحين في المقدمة.

 

إصابة ميسي

خضع ليون ميسي، نجم برشلونة، لفحوصات طبيبة جديدة، أمس الخميس، بسبب إصابته بتورم في القدم اليمنى، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، وهو ما يعطي دلالة قوية على أنه سيخوض مباراة فريقه القادمة أمام سيلتا فيجو، يوم الأحد، في الدوري الإسباني.

 

وعانى ميسي في الأيام الأخيرة، من بعض الآلام في قدمه اليمنى، حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده (الأرجنتين) في مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام السلفادور والإكوادور.

 

وعقب وصوله إلى برشلونة صباح أمس الخميس، خضع ميسي لعدة فحوصات طبية، قبل أن يشارك في المران الجماعي للفريق الكتالوني في وقت لاحق ولكن بصورة أخف وطأة من باقي زملائه.

 

وأعرب نادي برشلونة عن تفاؤله بحالة ميسي، كما يرى أن النجم الأرجنتيني سيكون مستعدًا لمباراة الأحد، التي يحل فيها برشلونة ضيفًا على سيلتا فيجو، ليدافع من خلالها عن صدارته لجدول ترتيب البطولة، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

 

ويشعر مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، بالثقة إزاء قدرة ميسي على المشاركة في المباراة المقبلة، قائلًا: "أشعر بالتفاؤل؟ لقد تحدثت معه وأعتقد أنه سيكون جاهزًا للمشاركة أمام سيلتا فيجو، إنه يدرك مدى أهميته بالنسبة للفريق".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023