شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يخطط لضم عمرو السولية من الدراويش

الأهلي يخطط لضم عمرو السولية من الدراويش
وضع النادي الأهلي سيناريو خطف عمرو السولية، نجم النادي الإسماعيلي، الذي يُعد أحد...

وضع النادي الأهلي سيناريو خطف عمرو السولية، نجم النادي الإسماعيلي، الذي يُعد أحد أبرز نجوم الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

 

ووفقًا لليوم السابع، نال "السولية" إعجاب الجهاز الفني للنادي الأحمر، بقيادة المدرب الإسباني جاريدو، الذي أبدى قناعته التامة باللاعب "المُتميز"، مطالبًا بضمه، بخاصة أنه ما زال صغير السن وبإمكانه اللعب عدة سنوات مقبلة. 

 

واتفقت إدارة الأهلي مع وكيل أعمال اللاعب، مؤخرًا على الضغط على إدارة الإسماعيلي، نهاية الموسم الحالي، لضم اللاعب، بخاصة أن اللاعب سينتهي عقده مع الدراويش الموسم المقبل، إذ سيكون بإمكان اللاعب التوقيع لأي نادٍ خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة، دون الرجوع لإدارة الإسماعيلي.

 

ويتطلع مسئولو الأهلي لإتمام الصفقة بهذه الطريقة، رغم أن إدارة الدراويش ترغب في بيعه لإحدى الأندية الخارجية، لكن المُخطط الأحمر يقوم على ضم اللاعب والتعاقد معه قبل انتقاله لأي نادٍ آخر، لاسيما بعدما أكد جاريدو على أهمية هذا اللاعب للقلعة الحمراء. 

 

ويقوم المُخطط الأحمر أيضًا، على إقناع "السولية" بعدم التجديد للإسماعيلي والمماطلة حتى ينتقل للقلعة الحمراء، وهو السيناريو نفسه الذي سبق للإدارة الحمراء، وضمّت أكثر من لاعب من خلاله، منهم صبري رحيل من الزمالك وأحمد خيري من الإسماعيلي، وغيرهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023