شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حادثة فساد أخلاقي بمستشفى طما المركزي في سوهاج

حادثة فساد أخلاقي بمستشفى طما المركزي في سوهاج
رصدت النيابة الإدارية، قضية فساد أخلاقي جديدة داخل مستشفى طما المركزي بسوهاج، إذ خلع طبيب...

رصدت النيابة الإدارية، قضية فساد أخلاقي جديدة داخل مستشفى طما المركزي بسوهاج، إذ خلع طبيب حذاءه محاولًا ضرب مدير المستشفى به، كما اعتدى عليه بالسب والقذف وسب الدين له داخل المستشفى.


وبعرض أوراق القضية على المستشار جعفر عبدالرحمن، نائب مدير نيابة طما الإدارية، أمر بإحالة المتهم للمحاكمة.


وكشفت تحقيقات صلاح عبدالحافظ، رئيس النيابة، أن أحمد محمد رفعت، الطبيب بقسم النساء والتوليد بمستشفى طما المركزي، "سلك مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب لوظيفته، بأن تعدى بالألفاظ غير اللائقة على مدير المستشفى وحاول التعدي عليه بالضرب بمكتبه وسب الدين له".


وقال المستشار عبدالناصر خطاب، المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية، إن إدارة طما الصحية بسوهاج تلقت مذكرة من عبدالحميد على عبدالحميد، مدير مستشفى طما المركزي.

 

وأضاف أن المذكرة تضمنت قيام أحمد محمد رفعت، طبيب مقيم نساء وتوليد بالمستشفى بالتعدي عليه داخل مكتبه بالألفاظ غير اللائقة وسب الدين له وحاول ضربه بالحذاء اعتراضًا على جدول النوبتجيات.


واستشهد مدير المستشفى في مذكرته بنشأت سعيد هرمينا، استشاري الأطفال بالمستشفى، الذي أكد أنه أثناء تواجده بمكتب مدير المستشفى للمناقشة في بعض الأمور التي تخص قسم الأطفال، حضر  أحمد رفعت، للاعتراض على جدول نوبتجيات بالمستشفى.

 

من ثمّ اعتدى الطبيب المذكور، على مدير المستشفى بالألفاظ غير اللائقة، وحاول خلع حذائه لضرب مدير المستشفى بها وسب الدين له.


وأكد محمود خليفة يونس، مسؤول الأمن، والحسيني السيد خلف، مدير الشؤون القانونية، صحة الوقائع، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحاكمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023