شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة 105 بديوان المنطقة الأزهرية ببني سويف للتحقيق بسبب زيهم

إحالة 105 بديوان المنطقة الأزهرية ببني سويف للتحقيق بسبب زيهم
    زار الدكتور محمد أبو زيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بمنطقة...

 

 

زار الدكتور محمد أبو زيد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بمنطقة بني سويف، أمس، بعض المعاهد بالمحافظة وسط حراسة أمنية مشددة.

تجول رئيس القطاع  خلال الجولة في المعهد الثانوي الأزهري بنين وقرر باإحالة شيخ المعهد للتحقيق العاجل لتقصيره في العمل، وفي ذات السياق أحال مدرسي الشرعي والعربي بالمعهد للتحقيق بحجه تقصيرهما في العمل وعدم ارتدائهم للزي الرسمي للمدرسين بالأزهر.

كان رئيس القطاع قام بتحويل 105 من الموظفين بديوان عام المنطقة الأزهرية ببني سويف للتحقيق لتغيبهم عن عملهم وأداء واجبهم الوظيفي، كما قرر نقل شيخ معهد بني سويف بنين ثانوى لعدم ارتدائه الزي الأزهري، ونقل 14 مدرس من نفس المعهد ف يجميع التخصصات وذلك لمسافة لا تقل عن ثلاثين كيلو لنفس السبب.

وقد عبر أحد المدرسين قائلًا: "أول مرة نشوف كده مدير قطاع جي المعهد بدون علم قبلها ويقول جي فجأه أشوف أحوالكم وأول ما يدخل يحيل المدير للتحقيق وكل ما تتكلم معاه يبعد وميتكلمش معانا خالص ونكلمه يقولنا الكلام مع شيخ المعهد".

فيما قال آخر: "رئيس القطاع دخل عليا الفصل وأنا لابس الكاكولا والجلباب المخصص وفجأة يقولى متحول للتحقيق، وبعد ما أسئله يقول عشان مش لابس الطقية المخصصة الحمراس،يعني أنا أجيب منين 150 جنيه أجيب بيها الطقية دي، كده كده لابس طقية بس هو عشان يثبت نفسه ويتكلم وخلاص لازم يعمل أي حاجة ويحول كله للتحقيق".

وقد عبر آخر بقوله: "مش عارف رئيس قطاع وجاي يحول مدرسين وشيخ المعهد للتحقيق وخلاص، مع إنه المفروض يدخل ويشوف أحوال الطلاب لكن مبصش على أي حاجة".


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023