شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “وان بلس” تطلق نسختها المعدلة من أندرويد

بالفيديو.. “وان بلس” تطلق نسختها المعدلة من أندرويد
أعلنت شركة "وان بلس" (One Plus) عن إطلاق...

أعلنت شركة "وان بلس" (One Plus) عن إطلاق نسختها الخاصة من نظام تشغيل أندرويد لهواتفها الذكية، وهي النسخة التي تحمل اسم "أكسجين أو إس" OxygenOS.

 

وأوضحت "وان بلس" أن النسخة "أكسجين أو إس" معدلة من إصدار أندرويد 5.0.2، المعروف اختصارًا باسم "لوليبوب"، وأنها صممت بشكل تركز على تحسين أداء الهواتف الذكية وعمر البطارية فيها.

 

وأضافت الشركة، في بيان لها عبر مدونتها الرسمية، أن نسختها الخاصة المعدلة من نظام تشغيل أندرويد ستتيح لها إطلاق تحديثات جديدة بشكل أسرع إلى مستخدمي هواتفها الذكية، وأن توفر في تلك التحديثات أبرز المميزات والخصائص التي يطالب بها المستخدمون.

 

وأشارت "وان بلس" إلى أن نسخة "أكسجين أو إس" الجديدة تملك ثلاث خصائص رئيسية، الأولى، وهي الإيماءات، تتيح للمستخدم استخدام حركات محددة عبر رسمها على الشاشة، وهي مغلقة، للتفعيل السريع لأي من وظائف هاتفه الذكي.

 

وتتيح الخاصية الأساسية الثانية في النسخة الجديدة لهواتف وان بلس الذكية، وتدعى الإعدادات السريعة Quick Settings، للمستخدم إمكانية ضبط إعدادات هاتفه من مركز الإشعارات ودون الحاجة للانتقال إلى قائمة الإعدادات بالجهاز، والخاصية الثالثة، التعديلات Customization، والتي تتيح للمستخدمين تعديل هواتفهم بسهولة خاصة شاشة القفل.

 

وتملك النسخة المعدلة الجديدة تطبيق File Manager، وهي عبارة عن تطبيق مثبت مسبقا يُمكن المستخدمين من الوصول إلى ملفاتهم بسهولة والتحكم بذاكرة هاتفهم الذكي.

 

يذكر أن "وان بلس" أطلقت صفحة عبر الرابط، oneplus.net/oxygenos، تتيح لمستخدمي هواتفها الذكية تنزيل نسخة "إكسجين أو إس" الجديدة، والحصول على تعليمات بكيفية تثبيتها على هواتفهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023