شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: لقاء الزمالك وإصابة صلاح وصفقات برشلونة

صباحك رياضي: لقاء الزمالك وإصابة صلاح وصفقات برشلونة
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: لقاء الزمالك، وإصابة صلاح، وصفقات برشلونة.

 

لقاء الزمالك

يحل الزمالك في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، ضيفًا على ملعب أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، استعداداً لملاقاة رايون سبورت، في إياب الدور 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويرغب الزمالك في تأكيد فوزه على منافسه الرواندي، بعدما تغلب عليه ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالجونة، قبل نحو أسبوعين.

 

ويدخل الزمالك المباراة مكتمل الصفوف، باستثناء لاعب الفريق إسلام جمال الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية.

 

هذا، واستعد الزمالك للمباراة، بفوز في الدوري المحلي على الداخلية، بهدفين دون رد ليعزز صدارته للمسابقة.

 

واستقر البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، على بدء المباراة بتكشيل هجومي، إذ ينوي الدفع بمهاجمين صريحين لزيادة الفاعلية الهجدومية.

 

إصابة صلاح

قالت تقارير صحافية إيطالية، إن محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالي، تعرض لإصابة بسيطة تسببت في استبداله خلال مباراة فريقه أمام سامبدوريا، أمس السبت.

 

وشارك صلاح أساسيًا في مباراة فيورنتينا أمام سامبدوريا في الجولة 29، ليسجل هدفًا لفريقه، قبل أن يُستدبل في الدقيقة 89.

 

وأكّدت التقارير، أن إصابة صلاح لا تدعو للقلق، موضحةً تعرض اللاعب لضربة في المعدة، سببت صعوبة في التنفس، ليضطر إلى ترك الملعب، إلا أنه لا يوجود ما يثير القلق بشأن جاهزيته لملاقات يوفنتوس، الثلاثاء القادم، في إياب قبل نهائي كأس إيطاليا.

 

صفقات برشلونة

ذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا، أن نادي برشلونة سيتقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو، من أجل ضم بول بوجبا من يوفنتوس، لكنه ينتظر أن يدخل في منافسة مع تشيلسي الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط.

 

وأوضحت التقارير أن برشلونة يعتزم التعاقد مع اللاعب الفرنسي، مع إبقاءه في إيطاليا لمدة عام على سبيل الإعارة. 

 

ويعد بوجبا من أبرز المواهب الشابة المطلوبة في أوروبا، لكن وعلى ما يبدو فإن المحطة المقبلة للاعب لن تخرج عن برشلونة وتشيلسي.

 

وفي ظل خضوع برشلونة لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي تقضي بحظر ضم لاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، فإن النادي الكتالوني سيكون مجبرًا في حالة إتمام الصفقة، على إبقاء بوجبا في يوفنتوس حتى موسم 2016 – 2017 .

 

يشار إلى أن بوجبا، اطّلع على عرض برشلونة، لكنه لم يتخذ القرار حتى الآن، بشأن رحيله عن يوفنتوس، الذي من المفترض أن يستمر التعاقد معه لأربعة أعوام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023