شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية:أبلغونا بتجاوزات الشرطة.. الفيس:ديل الكلب عمره ما يتعدل

الداخلية:أبلغونا بتجاوزات الشرطة.. الفيس:ديل الكلب عمره ما يتعدل
أثار بيان وزارة داخلية الانقلاب، بشأن التواصل معها للإبلاغ عن أي واقعة تجاوز من قبل رجال وضباط الشرطة، حالة من...

أثار بيان وزارة داخلية الانقلاب، بشأن التواصل معها للإبلاغ عن أي واقعة تجاوز من قبل رجال وضباط الشرطة، حالة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

ففي الوقت الذي تستهدف فيه الشرطة المواطنين داخل مقار الاحتجاز والسجون وكذلك في المسيرات والمظاهرات، زعمت في بيانها الصادر اليوم أنها تسعى لتوطيد علاقتها بالمواطنين، معربًة عن رفضها لكل أوجه التجاوز أو القصور في الأداء، التي قد تصدر من بعض رجال الشرطة كسلوك فردي لا يعبر بأي حال من الأحوال عن استراتيجية الوزارة، على حد زعمها.

وقد فجر بيان الداخلية موجة من الانتقادات والسخرية، فمن جانبه، علق "ياسين عرابي" على البيان عبر صفحته على موقع "فيس بوك" قائلا: "ديل الكلب عمره ما يتعدل"، في إشارة لبيان الداخلية.

واقترحت "ابتسام حسني"، سيناريو صغيرا لما هو متوقع بشأن بيان الداخلية قائلةً: "أما نجرب كده؟ ألووو، مكتب التجاوزات، عندنا ظابط تحرش بيّ ممكن تساعدوني، وضابط التجاوزات كان رده: عنينا الاتنين ليكي يا حلوة ده رقمي ونتقابل بره نشوف التجاوزات".

وتساءل كرم حسين: "لو اتصلت هييجوا يقبضوا على الضابط ولا عليّ؟".

وعلقت أماني طه على البيان بقولها: "وزير محترم والكلام ده كان لازم من زمان، بس المهم إن الإخوان والبلطجية همّ اللي هيستغلوها هههههههه مالهاش حل".

ورأى يوسف في تدوينته التي نشرها عبر صفحته على "تويتر": "أن البراءة للجميع، لكن للداخلية والجيش وبس".

يُشار إلى أن الوزارة نشرت الأرقام الهاتفية والمواقع الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية؛ للإبلاغ عن أي شكاوى أو تجاوزات من قبل رجال الشرطة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023