شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سعودي يتبرع بـ50 ألف ريال لطفل انتشرت صورته داخل حاوية قمامة

سعودي يتبرع بـ50 ألف ريال لطفل انتشرت صورته داخل حاوية قمامة
انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لطفل داخل حاوية قمامة في إحدة مدن المملكة...

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لطفل داخل حاوية قمامة في إحدة مدن المملكة العربية السعودية، التقطها شاب سعودي بطريق الـ"سيلفي".

 

ودشن مغردون أكثر من هاشتاج على تويتر، أبدوا من خلاله تعاطفهم مع الطفل وطالبوا بحل لهذه الظاهرة، كما علّق آخرون على تصرف الشاب حيث قال بعضهم إنه لا يدري حجم الكارثة التي اقترفها.

 

من ناحية أخرى، فربّ ضارة تكون نافعة بحسب ما قال أحدهم، فقد أعلن سائق الراليات السعودي، يزيد محمد الراجحي، عن مساعدة للطفل قائلاً: "أعلن عن تبرعي بخمسين ألف ريال للطفل الرجل الذي لم يتجه للحرام واتجه للحلال للبحث عن لقمه العيش.. من يدلني عليه؟"، وفقا لما نقله موقع "سي إن إن" عربية.

 

وقال @Saud_4444 تعليقًا على الصورة: "ربما الشخص الذي اخطأ وتصوّر عند القمامه كان الله قد ساقه ليصل الرزق الى ذلك الطفل…"، وغرد@fahad12244: "هذه الصورة جمعت النظافه داخل القمامة والنجاسة خارجها".

 

وعلق @Faiisal_1985: "أوقفوا التعصب تتوقف العنصرية.. كثير تحصلهم ينبشوا.. هؤلاء بحاجة لمشروع ينتشلهم من القمامة إلى الكرامة"، أما @3jBi فقال: "هذه العينات موجودة منذ زمن، الذي تغير أنهم أصبحوا لا يخجلون من تصوير قبحهم وقذارتهم ونشرها."

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023