شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: هدف صلاح وصفقة توريه وبديل كاسياس

صباحك رياضي: هدف صلاح وصفقة توريه وبديل كاسياس
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير...

"صباحك رياضي"؛ هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: هدف صلاح، وصفقة توريه، وبديل كاسياس.

 

صفقة توريه

ذكرت مصادر صحافية إنجليزية أن  إنتر ميلان، ينوي تقديم عقد طويل الأمد إلى يايا توريهـ لاعب مان سيتي، لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه، إذ يعتزم النادي منح اللاعب عقدًا مدته خمسة مواسم، براتب سنوي قيمته 13 مليون يورو، رغم بلوغه 32 عامًا.

 

ويتعين على النادي أيضًا إقناع إدارة المان سيتي، بالتخلي عن اللاعب الذي ينتهي عقده في 2017، ويتقاضى أجرًا أسبوعياً مقداره 260 ألف يورو.

 

ويسعى روبرتو مانشيني، مدرب الإنتر، لإعادة لم الشمل مع اللاعب الذي عمل معه في مان سيتي، والذي ضمه من برشلونة عام 2010.

 

هدف صلاح

أكد أندريا ديلا فالي، رئيس نادي فيورنتينا، على أحقيه فريقه في احتساب الهدف الذي أحرزه اللاعب المصري محمد صلاح، خلال المباراة التي جمعت الفيولا بيوفينتوس، مساء أمس الثلاثاء.

 

وألغى حكم المباراة هدفًا لمحمد صلاح، بداعي وجود خطأ على اللاعب المصري، بعدما دفع اللاعب ليوناردو بونوتشي مدافع يوفينتوس قبل تسديد الكرة داخل شباك السيدة العجوز.

 

وشدد ديلا فالي في تصريحات عقب المباراة، نشرتها عدد من الصحف الإيطالية، على عدم وجود خطأ في الهدف الملغي لمحمد صلاح، مشيرًا إلى أن اللاعب أبلغه بعدم دفعه للاعب يوفينتوس.

 

وقال رئيس فيورنتينا: "هدف محمد صلاح صحيح، اللاعب أبلغني بعدم وجود أي احتكاك مع لاعب يوفينتوس"، مضيفًا: "بعد أن هتفنا جميعًا وارتفعت معنوياتنا وجدنا الحكم يلغي الهدف، إنها كرة القدم مع الأسف".

 

يشار إلى أن مباراة أمس الثلاثاء، بين فيورنتينا ويوفينتوس، انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا، بعدما تقدم في مجموع مبارتي الذهاب والعودة بأربعة أهداف لاثنين.

 

خليفة كاسياس

ذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن ريال مدريد، وضع اسم فيكتور فالديس، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، ضمن قائمة المطلوبين لخلافة إيكر كاسياس.

 

ويفكر الريال في التعاقد مع حارس نادي برشلونة السابق، بعد أن وضع اسمه ضمن قائمة المطلوبين لخلافة حارسه المخضرم، والمحتمل خروجه نهاية الموسم الحالي.

 

وضمت القائمة الإسباني الآخر ديفيد دي خيا، حراس مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يعد أصعب الخيارات نظرًا لتمسك إدارة الشياطين الحمر به.

 

كذلك ضمت والتشيكي بيتر تشيك، حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، واوجوستو باتالا، حارس مرمى نادي ريفر بليت الأرجنتيني. 

 

ومعروف أن فالديس، وقع قبل ذلك، عقدًا مبدئيًا، كان سيربطه بنادي موناكو الفرنسي بداية الموسم الحالي، إلا أن إصابته حالت دون حدوث ذلك، ليوقع بعد ذلك مع مانشستر يونايتد في شهر يناير الماضي على عقد يمتد لعام ونصف قابل للتجديد لعام آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023