شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشيلسي يحدد سعر بيع صلاح

تشيلسي يحدد سعر بيع صلاح
أصدرت إدارة نادي تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي، السعر المخصص للاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب البلوز المُعار إلى فيورنتينا الإيطالي

أصدرت إدارة نادي تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الحالي لكرة القدم، السعر المخصص للاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب البلوز المُعار إلى فيورنتينا الايطالي، وذلك إن أراد نادي فيورنتينا شراءه.

وذكرت صحيفة “تيليغراف” الإنجليزية أن تشيلسي حدد مبلغاً يقدر بـ 18 مليون جنيه استرليني “24.8 مليون يورو”، مقابل الموافقة على بيع صلاح لفريقه فيورنتينا، المعار إليه حاليا، وفي حالة رفض الفيولا دفع هذا المبلغ سيقوم الفريق الإنجليزي بعرض اللاعب للبيع في سوق الانتقالات، وقدم صلاح مستويات رائعة منذ انتقاله للفريق في يناير الماضي، حيث شارك في 13 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

وقالت الصحيفة البريطانية إن صلاح تمت إعارته لفيورنتينا لمدة شهور قابلة للتجديد في حالة دفع فيورنتينا مبلغ مليون ونصف المليون جنيه استرليني لتمديد إعارة الساحر المصري.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن سعر محمد صلاح يُقدر بنحو 25 مليون يورو، وإن تشيلسي قرر بيع لاعبه نهاية الموسم الحالي، أما في حالة تمديد إعارته لفيورنتينا فسيتم بيعه خلال الموسم القادم على حد أقصى.

وأضافت أن فيورنتينا لديه أفضلية في شراء صلاح مقابل هذا المبلغ لكن في حالة أن الفيولا رفض دفع الـ25 مليون يورو سيتم طرح اللاعب للبيع بنفس الثمن وربما أكثر من ذلك بقليل.

وكان تشيلسي قد اشترى عقد صلاح من فريق بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني “13.5 مليون يورو” في يناير 2014، وسجل هدفين مع البلوز قبل إعارته لفيورنتينا.

وتداولت وسائل الإعلام أنباء أن صلاح سينتقل لفيورنتينا مقابل 13 مليون يورو قبل أن يقدم نادي فولفسبورج الألماني عرضا بقيمة 20 مليون يورو إلا أن تشيلسي الإنجليزي حسم الأمر أخيرا وحدد سعر لاعبه مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020