شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نصف مليار زائر لموقع “رصد”.. انطلاق النسخة الثالثة اليوم

نصف مليار زائر لموقع “رصد”.. انطلاق النسخة الثالثة اليوم
أطلقت شبكة "رصد" الإخبارية النسخة الثالثة من موقعها الإلكتروني، صباح اليوم الخميس.

أطلقت شبكة “رصد” الإخبارية النسخة الثالثة من موقعها الإلكتروني، صباح اليوم الخميس.

وقالت الشبكة في تصريح صحفي: “تأتي الانطلاقة الثالثة للموقع في ظل مناخ أمني يتسم بالتضييق على جميع المشتغلين بمهنة الإعلام، وهو ما لم يمنع الشبكة من تأدية دورها الإعلامي تجاه جمهورها، رغم التضحيات الكبيرة التي بذلها العاملون بها من أجل نقل الحقيقة، وعلى رأسهم الشهيد مصعب الشامي مصوّر الشبكة، و23 مصابا و54 معتقلا، و5 صحفيين تمت محاكمتهم أمام القضاء العسكري، و2 من أعضاء مجلس الإدارة تتم محاكمتهم أمام القضاء العادي”.

وطالبت الشبكة جمهورها بالاستمرار في صناعة قصصه الإخبارية التي يرغب في رؤيتها على منصاتها الإعلامية المتنوعة، باستخدام آلية “راقب.. صوّر.. دوّن”.

وأكدت الشبكة أن انطلاقة موقعها الثالثة تعدّ خطوة في طريق مواكبة أحدث تقنيات صحافة المواطن وإعلام الجمهور، الذي يستحق الوصول الكامل إلى جميع المعلومات بشفافية كاملة، وقالت “رصد”: “نعاهدكم أن لا نحيد عن درب المهنية، وأن لا نفرّط في حقكم الكامل في المعرفة، وأن لا نتوقف عن تقديم مزيد من الخدمات الإعلامية التي تسهم في الارتقاء بالوعي المجتمعي العام”.

إلى ذلك كشفت الشبكة عن وصول عدد مستخدمي موقعها الإلكتروني إلى 497 مليون مستخدم (قرابة نصف مليار) منذ انطلاقة الموقع الأولى في 12 إبريل 2011 حتى الآن، بينما بلغ إجمالي عدد مشاهدات صفحات الموقع 381 مليون مشاهدة، وبلغ عدد متابعي صفحة الشبكة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) 8 ملايين متابع، وبلغ عدد متتبعي صفحة الشبكة على موقع “تويتر” مليونا و700 ألف متابع، كما بلغت مشاهدات قناة الشبكة على “يوتيوب” 111 مليون مشاهدة.

جدير بالذكر أن النسخة الأولى للموقع انطلقت في 12 إبريل 2011، والثانية في فبراير 2013.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023