شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة الإسكان تطرح ٧ مناقصات في ٤ مدن جديدة

وزارة الإسكان تطرح ٧ مناقصات في ٤ مدن جديدة
طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، سبع مناقصات، في أربع مدن جديدة، لتنفيذ شبكة الكهرباء لأراضي مشروع بيت الوطن في مدينة بدر، مع تنفيذ أعمال طرق وزراعة في مدينتي أسوان الجديدة والعاشر من رمضان.

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح سبع مناقصات عامة، فى أربع مدن جديدة، لتنفيذ شبكة الكهرباء لأراضي مشروع بيت الوطن (المرحلة الأولى) في مدينة بدر، مع تنفيذ أعمال طرق وزراعة في مدينتي أسوان الجديدة، والعاشر من رمضان.

وفي بيان تلقت “رصد” نسخة منه، صرح مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه ستطرح عملية تنفيذ شبكة كهرباء مشروع بيت الوطن (المرحلة الأولى)، في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

كما أعلن محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة، عن طرح ثلاث مناقصات عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأوضح أنها ستكون كالتالي: أعمال زراعة الطرق الرئيسية والمسطحات الخضراء بالحي الثاني (منطقة الإسكان الاجتماعي – منطقة ابني بيتك مرحلة أولى)، وأعمال زراعة الطرق الرئيسية والمسطحات الخضراء بالحي الثالث (منطقة ابني بيتك مرحلة ثانية)، فضلًا عن مشروع تدعيم وزراعة طريق 1-DB، بداية من مدخل المدينة، والرابط بين الحي الأول والثاني، وكذا حي الخدمات المركزية.

من جانبه، كشف عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن طرح مناقصتين لأعمال تنفيذ المرحلة الثانية للطرق (طبقة أساس و طبقة رابطة أسفلتية) بالحي 13 المخصص لقطع أراضي إسكان اجتماعي بالمدينة، وكذلك أعمال التنفيذ بالحي 15 المخصص لقطع أراضي إسكان اجتماعي أيضًا.

أما رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، أحمد عرفة، فأعلن عن طرح عملية شراء 50 صندوقًا جمع قمامة، في مناقصة عامة بين الشركات والموردين المتخصصين في هذا المجال .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023