شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقوبات على مراقب مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد “مؤتمر الطاولة”

عقوبات على مراقب مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد “مؤتمر الطاولة”
سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من المؤتمر الخاص الذي عقد مباشرة بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم أمس، حيث حضر مدربا الفريقين في المؤتمر المتواضع جدا في الهواء الطلق على أرض الملعب

سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من المؤتمر الخاص الذي عقد مباشرة بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم أمس، حيث حضر مدربا الفريقين في المؤتمر المتواضع جدا في الهواء الطلق على أرض الملعب.

مؤتمر “الطاولة” الذي سماه البعض لم يسلم من التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق زوار “رصد الرياضية” على المؤتمر بتعليقات ساخرة أبرزها: “مؤتمر ده ولا كتب كتاب”، وقال آخر: “مركز شباب البدرشين بيعملوا مؤتمر أحسن من ده”، بينما أضاف آخر “يستنوا المغرب يأذن علشان يفطروا”.

المؤتمر الذي لاقى انتقادات حادة من الجميع لإقامته بهذه الطريقة النادرة استوجب ردًا من المسؤولين، ليخرج أخيرًا عامر حسن رئيس لجنة المسابقات معترفًا بالخطأ الذي ارتكبه عادل محفوظ مراقب مباراة الأهلي مع الإسماعيلي بإقامة المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بهذه الطريقة.

كما أكد عامر أن محفوظ تشاور معه بين شوطي اللقاء حول إقامة المؤتمر في أرض الملعب، لكنه رفض، وفوجئ به يقيمه كما أرادت الشركة الراعية، ودون اعتبار لما تم الاتفاق عليه.

يُذكر أنه من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة على المراقب الذي تحدى الجميع ورضخ لتعليمات الشركة الراعية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023