شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرية عائدة من اليمن: الجيش الهندي أنقذنا.. ومصر “دفّعِتنا” الفلوس!

مصرية عائدة من اليمن: الجيش الهندي أنقذنا.. ومصر “دفّعِتنا” الفلوس!
تقدمت المصرية علياء محمد جابر، بالشكر للجيش الهندي، بعد أن ساعدها في الخروج اليمن والوصول إلى مصر، قائلًا: "الجيش الهندي رجالة.. رجالة قوي.. رجال جدًا".

تقدمت المصرية علياء محمد جابر، بالشكر للجيش الهندي، بعد أن ساعدها في الخروج اليمن والوصول إلى مصر، قائلًا: “الجيش الهندي رجالة.. رجالة قوي.. رجالة جدًا”. 

وأرجعت علياء جابر، سبب بقائها على قيد الحياة والعودة سالمة من اليمن، “بعد إرادة الله” إلى “الجيش الهندي.. ايوه الهند”، على حد تعبيرها.

وأوضحت “علياء” في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن “الهند بعتت سفينة حربية للمرة التانية علشان تجلي رعاياها من اليمن، وقررت إنها تاخد قرار إنساني يكتب في تاريخها وتنقذ الجنسيات الأخرى دون تفرقة وتاخدنا معاها لجيبوتي”.

وأضافت: “الجيش الهندي نقلنا للسفينة، ونزلنا الغرف اللي المفروض الجيش ينام فيها”، مشيرة إلى أنهم وفروا لهم الطعام والأدوية.

ولفتت علياء جابر إلى أنه بعد وصولها لجيبوتى استقبلهم السفير المصري، وأكد لهم أن كل إجراءات العودة لمصر جاهزة، لكن وقبل السفر، أجبرتهم السفارة أن يوقعوا على إقرار يلزمهم دفع قيمة تذكار العودة!

وتساءلت جابر: “بعيدًا عن الفلوس، ليه الهند هيّ اللي أنقذنتا من الخطر، و سفرنا معاها بدون ولا مليم، ومصر اللي هي أمي تمضينا على إقرار نرجع الفلوس؟!”.

يشار إلى أن المواطنة المصرية، حين كانت لا تزال في اليمن، ناشدت الحكومة المصرية، بسرعة التدخل وإنقاذها وغيرها من المصريين في اليمن.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الجيش الهندى رجال .. رجال قوى .. رجال جدا .. رجال خالص :Dسبب ان انا لسه عايشه لحد دلوقتى بعد اراده ربنا ..” الجيش اله…

Posted by Alyaa Gaber Mohamed on Thursday, April 9, 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020