شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي: إصابة بيل وعودة رونالدو وبرشلونة يسعى وراء لاعب الريال

صباحك رياضي: إصابة بيل وعودة رونالدو وبرشلونة يسعى وراء لاعب الريال
"صباحك رياضي"؛ هو تقرير يومي ينشره موقع "رصد"، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: إصابة بيل، وعودة رونالدو، وبرشلونة يطلب لاعب الريال.

“صباحك رياضي”؛ هو تقرير يومي ينشره موقع “رصد”، متناولًا أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة. ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم: إصابة بيل، وعودة رونالدو، وبرشلونة يطلب لاعب الريال.

إصابة بيل

عانى جاريث بايل من شد عضلي يمنعه من المشاركة اليوم في مباراة ريال مدريد أمام إيبار، والتي يغيب عنها توني كروس وجيمس رودريجيز، للإيقاف، بالإضافة إلى فابيو كوينتراو وسامي خضيرة للإصابة.

وأكد أنشيلوتي، أمس الجمعة، في مؤتمر صحافي بعد تلقيه نتيجة الفحوصات التي خضع لها الويلزي، إن “بايل لن يلعب. يعاني من شد عضلي ومن الأفضل الانتظار حتى الثلاثاء”، في إشارة إلى مواجهة أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وغاب بيل والكولومبي جيمس رودريجيز والبرتغالي كوينتراو والألماني خضيرة، اليوم الأحد، عن آخر مران جماعي للريال قبل مواجهة إيبار في الليجا.

عودة رونالدو

أكد أليكس أرانزابال رئيس نادي إيبار، أن قرار لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، بإلغاء البطاقة الصفراء التي نالها كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم،  والذي ربما يخوض المواجهة بين الفريقين السبت؛ “غير فارقة” لأن الريال منافس “قوي للغاية”، على حد قوله.

وقال أرانزابال، إن “الأمر لا يفرق بالنسبة لنا، لن نخوض فعلًا في هذه الأمور، نعلم أننا نواجه منافسًا غاية في الصعوبة، أحد أفضل فرق العالم مع برشلونة وأتلتيكو مدريد، وسنحاول الاستمتاع بذلك، فليلعب من يلعب لأنهم سيقدموا مستوى فائقًا”، وذلك بعد سؤاله حول قرار لجنة المسابقات.

وكانت اللجنة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم (ليجا) قررت أمس الجمعة، إلغاء الإنذار الذي حصل عليه كريستيانو رونالدو خلال مباراة ريال مدريد ورايو فايكانو، يوم الأربعاء الماضي.

برشلونة يريد فاران

قال فرانسوا جاياردو وكيل الأعمال الشهير، إن نادي برشلونة مهتم بضم مدافع المدريدي الشاب، رفائيل فاران، وذلك في برنامج رياضي يقدمه بمدريد.

فرانسوا جاياردو، أشار إلى أن برشلونة يراقب وضعية المدافع الفرنسي في بيرنابيو، و يتصيد الفرصة المناسبة لتقديم عرض لضمه.

وأضاف وكيل الأعمال: “برشلونة يعلمون أن وضعيته ليست مستقرة في المدريد، ولا تخدم طموحاته المستقبلية في ظل تواجد بيبي وراموس، ورغبة المدريد في ضم مدافع جديد. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023