شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وائل جمعة: الأهلي سيلعب للفوز بجميع المباريات المقبلة

وائل جمعة: الأهلي سيلعب للفوز بجميع المباريات المقبلة
أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي على صعوبة الفترة الحالية التي يمر بها فريق الكرة بالنادي، مشيرًا إلى ضرورة بذل مجهود مضاعف من جميع لاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي على صعوبة الفترة الحالية التي يمر بها فريق الكرة بالنادي، مشيرًا إلى ضرورة بذل مجهود مضاعف من جميع لاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

وحسب موقع ياللاكورة، أشار “جمعة” إلى ضرورة اقتناص الفريق لنقاط جميع المباريات المقبلة في الدوري المصري، لافتًا إلى أن الحديث عن تحديد بطل المسابقة مازال مبكرًا.

وبدأ وائل جمعة تصريحاته قائلًا: “الدوري مازال في الملعب، الحديث عن بطل المسابقة في الوقت الحالي مازال مبكرًا. البطل لم يحدد بعد وكل شيء وارد في كرة القدم”.

وعن المطلوب من لاعبي الأهلي في الفترة المقبلة، قال “جمعة”، إنه “يجب عدم خسارة أي نقطة في الفترة المقبلة، سنلعب للفوز بجميع المباريات”.

وأكمل: “دائمًا ما نعقد جلسات مع اللاعبين من أجل تحفيزهم للفوز بالمباريات، لكن، لن يلعب في الأهلي إلا ’اللي هايموت نفسه في الملعب’”، على حد تعبيره.

وتطرق وائل جمعة للحديث عن المباراة الإفريقية المقبلة للأهلي، والتي سيلتقي خلالها مع المغرب التطواني، إذ قال: “الفريق المغربي قوي ومواجهته ستكون صعبة، هكذا تكون جميع المباريات أمام أندية الشمال الأفريقي”، مضيفًا: “نضع تركيز كبير على المباراة من أجل عبورها والتأهل إلى دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي”.

ويستعد الأهلي حاليًا لخوض مباراته المحلية أمام الأسيوطي سبورت، يوم الثلاثاء المقبل، في الدوري المصري، ومن ثم التوجه إلى المغرب لمواجهة المغرب التطواني يوم 19 أبريل الجاري في ذهاب الدور 16 من دوري أبطال إفريقيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023