شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء وإعلاميون: أحكام غرفة عمليات رابعة تقتل شعورك بالانتماء للبلد

نشطاء وإعلاميون: أحكام غرفة عمليات رابعة تقتل شعورك بالانتماء للبلد
استنكر حقوقيون وسياسيون وإعلاميون، الأحكام الصادرة اليوم، بحق صحافيي "غرفة عمليات رابعة"، مؤكدين أنها أحكام سياسية، "ولا دخل للقانون بها".

استنكر حقوقيون وسياسيون وإعلاميون، الأحكام الصادرة اليوم، بحق صحافيي “غرفة عمليات رابعة”، مؤكدين أنها أحكام سياسية، “ولا دخل للقانون بها”.

وقال الناشط الحقوقي، أحمد مِفرح، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن “الحكم سياسي بامتياز، ولا يرقى حتى لأن نتطرق إلى أسسه القانونية أو معايير المحاكمة”.

أما الإعلامي بشبكة الجزيرة محمد ماهر عقل، فأعرب عن شعوره بـ”العجز والقهر”، بعد سماع أحكام قضية غرفة عمليات رابعة، مؤكدا أن “النظام بأحكامه يساعد على التأسيس للثأر والانتقام”.

وقال “عقل” في تدوينة له على “فيس بوك”: “الثابت الوحيد، أن البلد دي كل يوم بتدبحك وبتقتل شعورك بالانتماء وحلمك ليها، وحتى ذكرياتك اللي بتموت زي ما جزء منك بيموت،  ظلم وفساد النظام القذر ده برئيسه وحكومته وجيشه وشرطته واعلامه هيصنع تطرف أصيل ويخلق انتقام وثأر.. والنفس بالنفس”.

أما الباحث والإعلامي جمال نصّار، والمحكوم عليه في قضية اليوم غيابيًا، فعلّق عليها عبر “فيس بوك”، قائلًا: “مع العلم أنني لم أشارك في رابعة ولا قبلها ولا بعدها، وكنت خارج مصر، إلا أن هؤلاء القتلة يظنون بهذا الحكم الظالم أنهم سيوقفونني عن فضحهم في كل مكان!“.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023