شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو عرب: المرشد “إعدام” ومبارك براءة.. ملعونة دولتكم

أبو عرب: المرشد “إعدام” ومبارك براءة.. ملعونة دولتكم
انتقد الكاتب الصحفي تامر أبو عرب الحكم بالإعدام للمرة الخامسة على المرشد العام لجماعة الإخوان، رغم أنه ليس موظف عام بالدولة في حين يتم تبرئة المخلوع مبارك من قتل ثوار يناير

انتقد الكاتب الصحفي تامر أبو عرب، حكم الإعدام الذي صدر للمرة الخامسة على د.محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في الوقت الذي تمت فيه تبرئة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك من قتل ثوار يناير.

وكتب أبو عرب، في تدوينة له عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “يعني يا حيلتها بديع مسؤول سياسيا وجنائيا عن أي حاجة يعملها الإخوان مع إنه مش موظف عام أصلًا.. لكن حسني براءة علشان مافيش دليل إنه قال للشرطة تضرب نار، مع إنه رئيس الجمهورية والرئيس الأعلي للشرطة؟#‏ملعونة_دولتكم”.

يُشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، قضت اليوم السبت، بالسجن المؤبد حضوريًا على الزميلين سامحي مصطفى، وعبد الله الفخراني، عضوَي مجلس إدارة شبكة “رصد”، وغيابيًا على الزميل عمرو فراج، مدير العلاقات العامة بالشبكة، وآخرين في نفس القضية.

وأيّدت المحكمة، حكمها السابق بإعدام د.محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، و13 آخرين بينهم أعضاء في مكتب الإرشاد، وقيادات الجماعة، وبرلمانيون سابقون.

والصادر ضدهم الحكم بالإعدام هم: محمد بديع، ومحمود غزلان، وحسام أبو بكر، ومصطفى الغنيمي، وسعد الحسيني، ووليد عبد الرؤوف محمود شلبي، وصلاح سلطان، وعمر حسن عز الدين، وسعد عمارة، ومحمد المحمدي، وفتحي محمد إبراهيم، وصلاح بلال محمد شهاب الدين، ومحمود البربري، وعبد الرحيم محمد عبد الرحيم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023