شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 منافسين للزند في أول يوم ترشح لرئاسة نادي القضاة

3 منافسين للزند في أول يوم ترشح لرئاسة نادي القضاة
ترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي قضاة مصر 3 مرشحين منافسين للزند على رئاسة النادي، في اليوم الأول لتلقي أوراق الترشح لانتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة النادي

تقدم 4 مرشحين لمنصب رئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر، بأوراقهم في اليوم الأول لتلقي الترشيحات في انتخابات التجديد الكلي وهم كل من: المستشار أحمد الزند رئيس النادي الحالي، والمستشار زكريا شلش، والمستشار هشام أبو علم، والمستشار علاء حسن محمد.

 

وأكد المستشار أحمد نادر، رئيس لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة نادي القضاة، تقدم قاضيين لعضوية المجلس عن المقاعد المخصصة للمستشارين، وهم: عبد الله فتحي وكيل أول النادي حاليا، والمستشار أحمد صديق المنشاوي عضو المجلس الحالي.

 

وأضاف أنه تقدم للترشح أيضا عن المقاعد المخصصة لرؤساء المحاكم والقضاة، كل من المستشار محمد عبد المنعم عبد الستار، والمستشار محمد عزمي نور أبو زيد، بينما لم يتقدم أحد عن المقاعد المخصصة للنيابة العامة أو المقعد المخصص للمستشارين المتقاعدين.

 

وتجرى انتخابات التجديد الكلي لعضوية مجلس إدارة نادي القضاة في 29 مايو المقبل، وسط منافسة على مقعد الرئيس و16 عضوا بمجلس الإدارة، من بينهم 5 عن المستشارين و5 عن الرؤساء بالمحاكم والقضاة، و5 عن النيابة العامة، ومقعد واحد للمستشارين المتقاعدين.

وأوضح المستشار أحمد نادر أن عمليات تلقي الأوراق ستستمر بصورة يومية، حتى يوم الخميس المقبل، عدا يوم “الإثنين” الذي يوافق عطلة رسمية بمناسبة عيد شم النسيم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023