شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهلي “عبد الشافي” يواصل ملاحقة النصر المتصدر بالفوز على العروبة

أهلي “عبد الشافي” يواصل ملاحقة النصر المتصدر بالفوز على العروبة
تمكن فريق الأهلي السعودي من التغلب على مضيفه العروبة بنتيجة 3-1، مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل السعودي

تمكن فريق الأهلي السعودي من التغلب على مضيفه العروبة بنتيجة 3-1، مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، ليواصل ملاحقة النصر المتصدر للمسابقة.

وشارك النجم المصري محمد عبد الشافي، المعار من الزمالك إلى صفوف الأهلي السعودي، أساسيًا في المباراة التي أسهم فيها بفوز فريقه.

وبدأ العروبة بالتسجيل عن طريق مشاري العنزي في الدقيقة 30، حيث تلقى تمريرة طولية من فهد الرشيدي وتحدى الرقابة الدفاعية المفروضة عليه بتسديدة قوية انتهت بدخول الكرة في الشباك بالزاوية البعيدة لمرمى عبد الله المعيوف.

وسقط نجم الأهلي السعودي المتألق عمر السومة في الدقيقة 36 مصابًا، إذ لم يتمكن من مواصلة اللعب ليجري المدرب تغييرًا اضطراريًا، حيث دفع باللاعب مهند عسيري بدلًا منه.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، أدرك الأهلي التعادل بهدف أحرزه أسامة هوساوي من تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء، إثر ضربة ركنية أخفق الدفاع في تشتيتها بالشكل المطلوب.

وبعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل مهند عسيري هدف التقدم 2-1 للأهلي بمساعدة أسامة هوساوي، قبل أن يختتم تيسير الجاسم لتسجيل بالهدف الثالث للفريق في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-1.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن النصر المتصدر الذي تغلب اليوم على التعاون 2-1.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023