شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البديل الثوري: السيسي ودول الخليج آلة تنفذ المخطط الأمريكي بحرب اليمن

البديل الثوري: السيسي ودول الخليج آلة تنفذ المخطط الأمريكي بحرب اليمن
قال جمال عبدالفتاح المتحدث باسم البديل الثوري: "السيسي ودول الخليج هم آلة لتنفيذ المخطط الأمريكي لتحويل الثورات العربية إلى صراعات وضياع ربيع الثوارت العربية"

صرح جمال عبدالفتاح :المتحدث باسم حركة البديل الثوري بأن “السيسي ودول الخليج هم آلة لتنفيذ المخطط الأمريكي لتحويل الثورات العربية إلى صراعات وضياع ربيع الثوارت العربية”.

جاء ذلك في ندوة بمقر الحركة الكائن بشارع السد البراني بالسيدة زينب، مساء اليوم، وذلك بحضور محمد عدلي وجمال عبدالفتاح المتحدثين باسم البديل الثوري، وكذلك أكرم مجدي محام وأحد أعضاء البديل الثوري وآخرين.

وأضاف عبدالفتاح: “إن الحركة ضد أي حرب أو تدخل من أي دولة على الشعب اليمني، وأن الشعب اليمني شعب شقيق، ولن نسمح لعاصفة الخراب أن توقع بين الشعوب”.

وأضاف أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الراعي الأساسي لعاصفة الحزم بمعاونة دول الخليج ونظام 

وعقب المحامي أكرم مجدى أن ما قام به البرلمان الباكستاني من رفض التدخل العسكرى على اليمن يدل أنه يعرف جيدًا أن الصراع ليس بين السنة والشيعة، وإنما هو صراع سياسي وصراع اأظمة لرفض سيطرتها على الدول العربية.

وأضاف أنه من العار على الجيش المصري أن يتدخل في مثل هذه الحروب وأن المؤسسة العسكرية في مصر سوف تدمر الجيش بمثل تلك الصراعات.

وأضاف عمرو سالم من مؤسسي البديل الثورى أن الندوة جاءت لتوضيح ما يقوم به إعلام النظام من تبرير التدخل العسكري من مصر على اليمن، وأنه يفعل ذلك بغرض الحصول على المعونات من آل سعود، ويقوم بتوريط الجيش المصري في معركة ليس له يد فيها.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية