شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصراوي: صائد الإرهاب قائدًا للجيش الثاني.. ومغردون: “بلاش أونطة”

مصراوي: صائد الإرهاب قائدًا للجيش الثاني.. ومغردون: “بلاش أونطة”
توالت التعليقات الساخرة من مغردي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على خبر بعنوان "صائد الإرهاب بسيناء.. قائداً جديداً للجيش الثاني في سطور"، نشر في موقع مصراوي.

توالت التعليقات الساخرة من مغردي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على خبر بعنوان “صائد الإرهاب بسيناء.. قائداً جديداً للجيش الثاني في سطور”، نشر في موقع مصراوي.

ويتضمن الخبر تصديق اللواء الفريق أول صدقي صبحي على قرار تعيين اللواء أركان حرب ناصرالعاصي رئيس أركان الجيش الثاني، قائدا للجيش الثاني الميداني خلفا للواء محمد الشحات، الذي تم تعيينه مديراً للمخابرات الحربية، مضيفا أن اللواء ناصر العاصي من أبرز قادة العمليات في سيناء حيث قاد إعداد العديد من الخطط للعمليات في سيناء ضد البؤر الإرهابية والتكفيريين، ويطلق عليه “صائد الارهاب بسيناء”، بحسب ما ورد في الخبر.

وتنوعت التعليقات على الخبر ما بين السخرية والاستهجان، وما بين التأسف على ما وصل له حال الجيش المصري، وفشله في القضاء على ما يزعم بـأنه “إرهاب”، يقول Abobakr Mahmoud “صائد إرهاب !! وفي سينا!!!! ما هوه باين انه اصطاد أهو !!!!!”.

وقال Ayman Ahmed  “على أساس انه مربي ارهابيين فوق سطوح بيتهم”.

وعلق Mohamed Said Amr بقوله “بلاش أونطة”.

وأضاف Mohamed Abd El Salam”هو فين الارهابيين اللى اصطادوهم دووول”.

واتهم البعض وسائل الإعلام والسلطات بالكذب والفشل، فقال Mostafa  Seif “انتوا بتضحكوا على مين ؟ لسه مدرعه متفجرة الصبح وزمايلي العساكر ماتت “!

وقال Ayman Ahmed ، “من فشل الى فشل”، وأضاف Momen Gamal Ahmed “أكبر فاشل والدليل عدم القدرة على القضاء على الإرهاب في سيناء”.

وتأسف آخرون على ما وصل إليه حال الجيش المصري من مقتل الكثيرين لفشل القيادات في الحفاظ على أبناء مصر، يقول Soleil De la Liberté  “كل ما الجيش بيموت هاتفضلوا تغيروا في قائد لأنكم فاشلين”، وقال Ashraf Hafez  “وشبابنا الى بيموت كل يوم في سينا حسبنا الله ونعم الوكيل في القيادات الفاشلة سياسيا وعسكريا”.

وقال Yasser Raddy “جيش اللي يقتل ويسرق شعبه…..اسمه عصابة….وآخرته هيكون زي جيش بشار…….وفي النهايه سيسقط والضحية مدنيين وصغار الضباط وجنود….أما قادة العسكر فهم آمنون مهما حدث”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية