شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخرج “المسافر” للمنزعجين من البرد: هناك شباب تتجمد أعمارهم بالزنازين

مخرج “المسافر” للمنزعجين من البرد: هناك شباب تتجمد أعمارهم بالزنازين
انتقد المخرج أحمد ماهر الـ"منزعجين" من رداءة الجو حاليا والذي منعهم من النزول إلى البحر، خوفا من التجمد، مشيرا إلى وجود "شباب سنوات عمرهم بتتجمد في الزنزانة".

انتقد المخرج أحمد ماهر الـ”منزعجين” من رداءة الجو حاليًا، والذي منعهم من النزول إلى البحر، خوفًا من التجمد، مشيرًا إلى وجود “شباب سنوات عمرهم بتتجمد في الزنزانة”.

وكتب “ماهر” عبر حسابه على موقع التغريدات (تويتر) يقول: “منزعجين من رداءة الجو اللي يمنع الذهاب للبحر فيه شباب سنوات عمرهم بتتجمد علي أرض الزنزانة زي محمد سلطان اللي اتحكم عليه بالسجن مدى الحياة”.

منزعجين من رداءه الجو اللي يمنع الذهاب للبحر فيه شباب سنوات عمرهم بتتجمد علي ارض الزنزانه ذي محمد سلطان اللي اتحكم عليه بالسجن مدي الحياه

— Ahmed MAHER (@maher_Ahm) April 12, 2015

وأخرج أحمد ماهر فيلم “المسافر” بطولة النجم عمر الشريف، وخالد النبوي، وعمرو واكد، وسيرين عبدالنور.

وترشح فيلم المسافر لمهرجان كان السينمائي ومهرجانات أخرى، كما شارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل “لحظات حرجة”.

وماهر مخرج مصري شاب، تخرج من معهد السينما، درس صناعة السينما في إيطاليا، له فيلمان قصيران هما علامات أبريل، وآخر النهار، إلى جانب مجموعة من الأفلام التسجيلية والقصيرة في إيطاليا، حيث يقوم بتدريس التمثيل والإخراج بأحد المعاهد الفنية بها.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، بالسجن المؤبد حضوريًا على الزميلين سامحي مصطفى، وعبد الله الفخراني، عضوًا مجلس إدارة شبكة “رصد”، وغيابيًا على الزميل عمرو فراج، مدير العلاقات العامة بالشبكة، وآخرين في قضية “غرفة عمليات رابعة”، بينهم سعد خيرت الشاطر ومحمد سلطان.

كما أيّدت المحكمة، حكمها السابق بإعدام محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، و13 آخرين، بينهم أعضاء في مكتب الإرشاد، وقيادات بالجماعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023