شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شكاوى لتجار الفسيخ بكفر الشيخ من ضعف الإقبال على الشراء

شكاوى لتجار الفسيخ بكفر الشيخ من ضعف الإقبال على الشراء
أصاب سوق الأسماك بكفر الشيخ نوع من الركود الاقتصادي في السوق، وضعف الإقبال على الشراء، وتوقف حركة البيع والشراء بالمحافظة، في أعياد شم النسيم.

اشتكى تجار الفسيخ في كفر الشيخ من الركود الاقتصادي في السوق، وضعف الإقبال على الشراء، وتوقف حركة البيع والشراء بالمحافظة، في أعياد شم النسيم.

مؤكدين أن الإقبال عادةً ما يكون ضخما على شراء الفسيخ والأسماك المملحة في شم النسيم، إلا أن العام الجاري لم يشهد كسابقه من الأعوام إقبالا كبيرا على الشراء، مع شكاوى المواطنين من غلاء الأسعار.

قال  التاجر والفسخاني “محمد السرجاني” في تصريحات لـ”رصد”: “لم أبيع اليوم سوى 5 كيلو، وباقي الكمية ما زالت مخزنة، ومش عارف السبب، كل سنة ببيع 3 براميل أقل شيء والسنة دي الدنيا واقعة خالص”.

من جانبه أشار “علي السيد” إلى أن الركود الاقتصادي وغلاء الأسعار هو السبب الرئيسي في ضعف الإقبال، مؤكدًا أن جل هم المواطن أصبح يتمثل في الحصول على رغيف عيش، فكيف به يهتم بشراء الفسيخ الذي يصل الكيلو فيه إلى 150 جنيها.

وأضاف كذلك فسخاني آخر يدعى “محمد” أن أسعار الفسيخ لم ترتفع عن العام الماضي، ولكن نسبة المبيعات انخفضت للغاية، مؤكدًا أن نسبة الإقبال على الشراء انخفضت للغاية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023