شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بحزب الوطن: هذه أسباب طرحي المصالحة بين الإخوان والسيسي

قيادي بحزب الوطن: هذه أسباب طرحي المصالحة بين الإخوان والسيسي
قال راضي شرارة، القيادي في حزب الوطن السلفي، إنه طرح المصالحة بين جماعة الإخوان المسلمين، وعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، أملًا في خروج البلاد من سيناريو بات مظلما

قال راضي شرارة، القيادي في حزب الوطن السلفي، إنه طرح المصالحة بين جماعة الإخوان المسلمين، وعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، أملًا في خروج البلاد من سيناريو بات مظلما، حسب تعبيره.

وأضاف شرارة، لشبكة “رصد” الإخبارية، إن الوقت حان ليتحمل كل فصيل دوره تجاه الوطن، من جماعة الإخوان والسلطة الحاكمة الآن، مشيرًا إلى أن دعوته للمصالحة نابعة بصفته الشخصية وليس الحزبية، مؤكدًا أن الحزب لو رأى تجاوبًا تجاهها سيتبناها رسميًا.

وأوضح القيادي السلفي، أن التغييرات الواسعة في المنطقة، وخاصة الصراعات الطائفية دفعته لتقدم بهذه المبادرة لتكون نفقًا تمر به البلاد من أزمتها الراهنة.

وأشار إلى أنه لم يتواصل مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين بشأنها حتى الآن، منتظرًا منهم التفاعل معها، محذرًا جميع الأطراف من الاستمرار في الصراع الدائر حاليًا.

وأكد شرارة، أن المصالحة بين كل الفرقاء في الدول العربية المختلفة مصر وليبيا وسوريا، هي المخرج الوحيد للصراعات الموجود حاليًا مهما طال الزمن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية