شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاشقجي يؤكد صحة التخطيط لعاصفة حزم تركية سعودية ضد بشار الأسد

خاشقجي يؤكد صحة التخطيط لعاصفة حزم تركية سعودية ضد بشار الأسد
علق الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، على تقرير نشرته صحيفة هافينجتون بوست، حول "عاصفة حزم ضد نظام بشار الأسد في سوريا"، قائلًا إن "الخطة تتشكل".

علق الكاتب السعودي، جمال خاشقجي، على تقرير نشرته صحيفة هافينجتون بوست، حول “عاصفة حزم ضد نظام بشار الأسد في سوريا”، قائلًا إن “الخطة تتشكل”.

وقال “خاشقجي” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر”، إن تشكيل عاصفة حزم من السعودية وقطر وتركيا ضد الأسد “خبر صحيح.. لكن التفاصيل غير دقيقة”.

مبدئيا ،الخبر صحيح ولكن التفاصيل غير دقيقة والخطة طور التشكل والله اعلم . https://t.co/FDZNJEqkW2

— جمال خاشقجي (@JKhashoggi) April 13, 2015

ونقلت الصحيفة في تقريرها عن مصادر، بأن هناك “محادثات مكثفة بين السعودية وتركيا بوساطة قطرية، حول عمليات عسكرية لدعم الثوار في سوريا ضد نظام بشار الأسد وقواته، بحيث تقدم تركيا قوات برية في الوقت الذي تغطي فيه السعودية العمليات جوا”.

وتابع الصحيفة بأن “الرئيس الأمريكي باراك أوباما، تم إخطاره بهذه المحادثات الجارية، عن طريق أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، خلال زيارته لواشنطن، في الوقت الذي رفض فيه المتحدث باسم البيت الأبيض التعليق على الموضوع”.

وفي تصريح خاص لـ”رصد” مع انطلاق عاصفة الحزم ضد الحوثيين في اليمن، قال جمال خاشقجي، إنه لا يستبعد تشكيل عاصفة حزم ضد نظام بشار الأسد في سوريا، قريبًا.

وفي تغريدة أخرة، قال “خاشقجي” إن “هذه بلادي التي اعرفها، هذا هو الحزم الذي ينقذ المنطقة.. اليوم اليمن وغدًا سوريا ومن بعدها سلم ورخاء في مشرق عربي جديد”.

هذه بلادي التي اعرفها ، هذا هو الحزم الذي ينقذ المنطقة ، اليوم اليمن وغدا سوريا ومن بعدها سلم ورخاء في مشرق عربي جديد . #عاصفة_الحزم

— جمال خاشقجي (@JKhashoggi) March 26, 2015

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية