شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيدان: مَن حرق الكتب في المدارس “معتوهين”

زيدان: مَن حرق الكتب في المدارس “معتوهين”
انتقد الدكتور يوسف زيدان، الباحث والروائي، قيام وزارة التربية والتعليم بحرق مجموعة من الكتب، بدعوى أنها تحرّض على التطرف والإرهاب

انتقد الدكتور يوسف زيدان، الباحث والروائي، قيام وزارة التربية والتعليم بحرق مجموعة من الكتب، بدعوى أنها تحرّض على التطرف والإرهاب، واصفا مَن فعلوا ذلك بـ”المعتوهين”.
واتهم زيدان، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، أنهم أقدموا على حرق الكتب لأن بها لفظ “إسلام”، رغم أن بعض ما تم حرقه كتب مخالفة لرؤية الإسلاميين، مثل كتاب “الإسلام وأصول الحكم”.
وقال : “من العجيب قيام معتوهين يتعهدون أطفالنا بالمدارس على الملأ، بإحراق كتبٍ أُرجّح أنهم لم يقرؤوا فيها صفحةً واحدة، من بينها كتاب علي عبد الرازق: “الإسلام وأصول الحكم”، لظنهم أنهم بذلك يواجهون ما يسميه الإعلام عندنا، التطرف والإرهاب، ولا أحد في بلادنا اهتم بالأمر أو علّق عليه، أعني الحكومة ورئيسها ووزراءها الحائرين البائرين”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

إشارةٌ أخرى ، ترتبط بسابقتها : و من العجيب قيام معتوهين يتعهّدون أطفالنا بالمدارس ، على الملأ ، بإحراق كتبٍ أُرجّح أ…

Posted by Youssef Ziedan on Tuesday, April 14, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023