شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. اللقطات الأولى لضحايا انفجار كفر الشيخ

بالفيديو.. اللقطات الأولى لضحايا انفجار كفر الشيخ
بث برنامج "صوت الناس"، المذاع عبر فضائية المحور، لقطات حصرية من موقع انفجار قنبلة بمحيط منطقة الاستاد في مدينة كفر الشيخ، وهو الانفجار الذي أسفر عن مقتل اثنين من طلاب الكلية الحربية، وإصابة ستة آخرين.

بث برنامج “صوت الناس”، المذاع عبر فضائية المحور، لقطات حصرية من موقع انفجار قنبلة بمحيط منطقة الاستاد في مدينة كفر الشيخ، وهو الانفجار الذي أسفر عن مقتل اثنين من طلاب الكلية الحربية، وإصابة ستة آخرين.

وأكد اللواء عبدالرحمن شرف، مدير أمن محافظة كفر الشيخ، أن واحدًا من الضحيتين لم تتبين هويته تحديدًا بعد، إذ تحولت جثته لأشلاء.

وأضاف “شرف” في تصريحات صحافية، أن عمليات البحث عن مصابين ونقلهم لاتزال جارية. 

بدوره، قال طارق عامر، المتحدث باسم مديرية الصحة بكفر الشيخ، إن انفجار استاد كفر الشيخ خلّف قتيلين، تم التعرف على أحدهما وهو سعد ذهني، طالب الفرقة الثالثة بالكلية الفنية العسكرية، والجثة الثانية مجهولة الهوية.

​وأضاف أن المصابين هم؛ عمرو محمد داوود، من مدينة دسوق، محمد أحمد عبداللطيف، من مدينة الرياض، وإسماعيل محمود جمال، من قرية الخادمية، مركز كفر الشيخ، وجميع بالفرقة الثالثة بالكلية، وتم نقلهم عبر الإسعاف الطائر للمستشفى العسكري بالقاهرة.

ولا تزال تفرض قوات الأمن طوقًا أمنيًا على محيط الانفجار الذي استهدف حافلة كانت تقل طلابا بالكلية الحربية، من كفر الشيخ إلى القاهرة.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية