شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإصابات تهدد البايرن أمام بورتو في نصف نهائي دوري الأبطال

الإصابات تهدد البايرن أمام بورتو في نصف نهائي دوري الأبطال
تستأنف مساء اليوم، الأربعاء، مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بمواجهة بايرن ميونخ الألماني عندما يحل ضيفاً على بورتو البرتغالي وذلك في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تستأنف مساء اليوم، الأربعاء، مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بمواجهة بايرن ميونخ الألماني الذي يحل ضيفاً على بورتو البرتغالي، وذلك في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

جماهير بايرن ميونيخ ترى أن فريقها قادرًا على تجاوز بورتو، على ضوء المستوى الذي تقدمه كتيبة جوسيب جوارديولا في الدوري الألماني (بوندزليجا) ، ولكن الأمر ربما يكون أصعب من المتوقع أمام الفريق البرتغالي الذي توج بالبطولة الأوروبية مرتين من قبل في 1987 وتحت قيادة جوزيه مورينيو في 2004 .

وكان تتويج بورتو في 1987 على حساب بايرن ميونيخ ، لذلك فالأمر لا يبدو محسومًا للفريق البافاري كما يرى جوارديولا، خاصة في ظل الأزمة التي يعانيها الفريق الالمانى بسبب الإصابات في صفوفه ، بحسب “يلا كورة”.

ويأتي النجم آريين روبن ضمن قائمة المصابين في البايرن، لكن الفريق قد استعرض قوته بالفوز الذي حققه على آينتراخت فرانكفورت “3-صفر” مساء السبت الماضي، ليصبح على بعد ثلاثة انتصارات فقط من حسم لقب البوندزليجا.

وقال “جوارديولا” “يجب أن نستجمع قوتنا الآن ونوجه تركيزنا نحو بطولة تحمل طابعًا خاصًا، أتمنى أن أواجه بورتو بهذه المجموعة من اللاعبين ولا نتعرض لأي إصابات أخرى”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023