شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثروت نافع: منع باسم عودة من جنازة والده “انتقام شرس”

ثروت نافع: منع باسم عودة من جنازة والده “انتقام شرس”
اعتبر الدكتور ثروت نافع، البرلماني السابق، عدم سماح وزارة الداخلية، للدكتور باسم عودة، وزير التموين الأسبق، بحضور جنازة والده الذي وافته المنية، صباح الأربعاء، بمثابة "انتقام شرس من كل الثوار"

اعتبر الدكتور ثروت نافع، البرلماني السابق، عدم سماح وزارة الداخلية، للدكتور باسم عودة، وزير التموين الأسبق، بحضور جنازة والده الذي وافته المنية، صباح الأربعاء، بمثابة “انتقام شرس من كل الثوار”.

وقال نافع، في تصريحات لشبكة “رصد” الإخبارية، إنه “ليس غريبًا على نظام انتهك كل قواعد حقوق الإنسان أن يمنع معتقلًا سياسيًا من أبسط حقوقه”.

وأضاف “هذا النظام ينتقم بشراسة من كل من شارك في ثورة يناير، وهو الدرس الذي يجب أن يستوعبه الثوار أن الثورة لا بد أن تقتلع الفساد ولا تتصالح معه وإلا انقلب عليها وعاد أسوأ مما كان”.

ورأى نافع، سماح الداخلية العام الماضي لعلاء عبد الفتاح بحضور جنازة والده، أنه “ربما تكون الحجة هنا أن علاء كان محبوسًا احتياطيًا وأن باسم محكوم عليه اعتقد بحكم نهائي، وفي كل الأحوال نحن نريد أن يكون هذا حقا لكل التيارات السياسية”.

وباسم عودة، وزير التموين في حكومة الدكتور هشام قنديل، معتقل في سجن العقرب ومحكوم عليه بالإعدام في قضية قطع طريق قليوب.

وشيع المئات من أهالي قرية شمياطس، التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، جثمان والد باسم عودة، عصر الأربعاء، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية من مسجد طولان الكبير.

ويذكر أن كمال عودة والد الوزير الأسبق مقيم منذ فترة بمستشفى في 6 أكتوبر، حيث كان يعاني أمراض الشيخوخة ووافته المنية صباح الأربعاء.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023