شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى العاملة: إيقاف مول تجاري وغلق ست جراجات

القوى العاملة: إيقاف مول تجاري وغلق ست جراجات
قررت وزارة التموين بحكومة إبراهيم محلب، إيقاف مراكز تجاري (مول) كليًا، لمخالفته شروط السلامة والصحة المهنية، وغلق ست جراجات تابعة لبعض المولات التجارية، وثلاث صالات ألعاب رياضية داخل مدينة نصر، شرق محافظة القاهرة.

قررت وزارة التموين بحكومة إبراهيم محلب، إيقاف مراكز تجاري (مول) كليًا، لمخالفته شروط السلامة والصحة المهنية، وغلق ست جراجات تابعة لبعض المولات التجارية، وثلاث صالات ألعاب رياضية داخل مدينة نصر، شرق محافظة القاهرة.

وأضافت التموين، في بيان لها تلقت “رصد”، نسخة منه، تحرير 1114 محضرًا لمنشآت مخالفة. ومازالت الحملات مستمرة، مع منح بعض المنشآت مهلة لتنفيذ التوصيات في الحالات التي لا تشكل خطر داهم.

وكانت ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة بحكومة إبراهيم محلب، شكلت لجنة لمراجعة اشتراطات السلامة والصحة المهنية والوقاية من الحرائق، مشيرةً إلى أن هذه اللجنة جاءت نظرًا لكثرة الحوادث والحرائق في الآونة الأخيرة في المنشآت الحيوية، وذات الكثافة العددية من العاملين والمترددين.

وأشارت ناهد عشري إلى، أنه تم البدء بالتفتيش بمحافظة القاهرة داخل مدينة نصر، نظرًا “لما يحتويه من منشآت حيوية ذات كثافة عددية من العاملين والمترددين”، مشيرةً إلى أن الإدارة المختصة بالوزارة، قامت بإجراء العديد من الحملات التفتيشية، للتأكد من تطبيق تلك المنشآت لاشتراطات السلامة والصحة المهنية، للحد من وقوع أية حوادث والوقاية من الحرائق.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية