شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مذيعة بالتليفزيون تستنجد بالسيسي بعد وقفها لمهاجمة السعودية

بالفيديو.. مذيعة بالتليفزيون تستنجد بالسيسي بعد وقفها لمهاجمة السعودية
بعد وقفها عن العمل بالتليفزيون الرسمي المصري لمهاجمتها حرب "عاصفة الحزم" التي تشنها المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين، عبرت الإعلامية عبير الفخراني عن غضبها لاتهامها بمعاداة توجه الدولة والتحريض ضد دولة صديقة

بعد وقفها عن العمل بالتليفزيون الرسمي المصري لمهاجمتها حرب “عاصفة الحزم” التي تشنها المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين عبرت الإعلامية عبير الفخراني عن غضبها لاتهامها بمعاداة توجه الدولة والتحريض ضد دولة صديقة.

وأضافت عبير، عبر برنامج “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”، أنها لم تتجاوز في انتقاد “عاصفة الحزم” وعرضت كل الآراء، وأن الموضوع لو عرض على عبد الفتاح السيسي سيؤيد موقفها هو ورئيس الوزراء إبراهيم محلب.

وكان الإعلامي محمد هلال، رئيس القناة “السادسة” بماسبيرو، قد نفى ما تردد حول عودة المذيعة عبير الفخراني للشاشة، قبل التحقيق معها في واقعة مهاجمتها لعملية “عاصفة الحزم” ودولة السعودية خلال برنامجها “صباح المحروسة”.

وأكد هلال، في تصريحات صحفية منه، أن عبير الفخراني موقوفة عن العمل، وأن اللقاء الذي أذاعته القناة الثلاثاء الماضي للمذيعة ومحافظ المنوفية، كان لقاءً مسجلًا سبق هجومها غير المهني على دولة السعودية الشقيقة.

جدير بالذكر أن رئيس القناة “السادسة” التابعة لقطاع القنوات الإقليمية بماسبيرو، أصدر الإثنين، قرارًا بإيقاف المذيعة عبير الفخراني عن العمل لانتقادها الشديد للنظام السعودي، وعملية “عاصفة الحزم” في حلقة الأحد من برنامج “صباح المحروسة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023