شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشوط الأول.. دينامو كييف 1 – 0 فيورنتينا

الشوط الأول.. دينامو كييف 1 – 0 فيورنتينا
انتهت احداث الشوط الأول من مباراة فريقي فيورنتينا الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني بتقدم كييف بهدف مقابل لاشيء في مباراة ضمن منافسات جولة الذهاب لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

انتهت احداث الشوط الأول من مباراة فريقي فيورنتينا الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني بتقدم كييف بهدف مقابل لا شيء في مباراة  ضمن منافسات جولة الذهاب لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

حيث لعب نجم فيورنتينا محمد صلاح أساسياً في مقدمة هجوم فريقه الذي يسعى للوصول لنهائي البطولة الأوروبية.

بدأ فيورنتينا اللقاء بضغط تمكن من خلاله على الاستحواذ مع هجمات لنجمه محمد صلاح كانت أولاها في الدقيقة 7.

وكرر صلاح محاولاته في اختراق دفاع الفريق الأوكراني بسرعته الكبيرة في الدقيقة 12 حتى وصل منطقة جزاء ديناموورواغ لاعب ثم مرر بينية رائعة إلى خواكين الذي تدخل أمامه دفاع كييف لترتطم به الكرة.

وواصل صلاح إسهاماته الرائعة في الدقيقة 18 بعدما مر بسرعته من الدفاع ووصل لمنطقة الجزاء ليهدي جوميز تمريرة رائعة بمواجهة الحارس لكن ماريو فشل في السيطرة عليها ليعود ويسددها في الشباك الخارجية.

وانطلق محمد صلاح باتجاه مرمى دينامو في الدقيقة 37 في محاولة للرد السريع لكنه تعرض لاحتكاك أسقطه في منطقة الجزاء ليطالب المصري بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم.

صلاح يتعجب من عدم احتساب الحكم ركلة جزاء له

وأضاع الفيولا ركلة حرة مباشر على حدود منطقة جزاء دينامو في الدقيقة 44 سددها اللاعب ماتياس، اصطدمت بالحائط البشري لتخرج خارج الملعب دون أي استفادة للفيولا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023