شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. فيورنتينا يتعادل مع دينامو كييف في الوقت الحاسم

بالفيديو.. فيورنتينا يتعادل مع دينامو كييف في الوقت الحاسم
تعادل فريق فيورنتينا الإيطالي أمام نظيره فريق ودينامو كييف الأوكراني في مباراة مثيرة ضمن منافسات جولة الذهاب لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي

تعادل فريق فيورنتينا الإيطالي أمام نظيره فريق ودينامو كييف الأوكراني في مباراة مثيرة ضمن منافسات جولة الذهاب لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

حيث لعب نجم فيورنتينا محمد صلاح أساسياً في مقدمة هجوم فريقه الذي يسعى للوصول لنهائي البطولة الأوروبية. بدأ فيورنتينا اللقاء بضغط تمكن من خلاله على الاستحواذ مع هجمات لنجمه محمد صلاح كانت أولاها في الدقيقة 7.

وكرر صلاح محاولاته في اختراق دفاع الفريق الأوكراني بسرعته الكبيرة في الدقيقة 12 حتى وصل منطقة جزاء ديناموورواغ لاعب ثم مرر بينية رائعة إلى خواكين الذي تدخل أمامه دفاع كييف لترتطم به الكرة. وواصل صلاح إسهاماته الرائعة في الدقيقة 18 بعدما مر بسرعته من الدفاع ووصل لمنطقة الجزاء ليهدي جوميز تمريرة رائعة بمواجهة الحارس لكن ماريو فشل في السيطرة عليها ليعود ويسددها في الشباك الخارجية.

وانطلق محمد صلاح باتجاه مرمى دينامو في الدقيقة 37 في محاولة للرد السريع لكنه تعرض لاحتكاك أسقطه في منطقة الجزاء ليطالب المصري بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم.

وفي الشوط الثاني، حاول دينامو الضغط ، لكن سرعان ما قلب فيورنتينا موازين ضغط المباراة  منذ الدقيقة 68، ليستمر لاعبو دينامو كييف في إغلاق منطقة جزائهم وتحصين دفاعاات الفريق، وهو الأمر الذي بدا واضحًا أمام محاولات لاعبي الفيولا المستمرة والتي تم إحباطها بسبب ذلك .

وحاول مونتيلا تغيير مناورات فريقه بسحب خواكين من أرض الملعب وإشراك فارجاس في الدقيقة 68.

ودخل صلاح في حالة من العزف المنفرد في الدقيقة 74 بانطلاقة سريعة أسقط خلالها كل من قابله في طريقه قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويمرر كرة قطعها لاعبي دينامو لتعود من جديد للمصري الذي سدد كرة بيسراه ذهبت سهلة للحارس.

ورد القائم الأيمن لحارس دينامو رأسية رائعة من اللاعب فاليرو في الدقيقة 77 لتضيع فرصة التعادل لفريق فيورنتينا الذي استمر في البحث عن تجنب الهزيمة.

وأنقذ السنغالي البديل بابا كار فريقه فيورنتينا من الخسارة بإحرازه هدف التعادل الرائع لفريقه في الدقيقة 90+3 ليهدي الفريق الإيطالي تعادلاً ثميناً خارج ملعبه .

شاهد أهداف المباراة:

 

صور من المباراة : 

تسديدة لصلاح 

اصصدام رأسية لفيورنتينا في القائم الأيمن لحارس دينامو كييف

 

جماهير دينامو كييف قبل هدف فيورنتينا

هدف تعادل فيورنتينا في الوقت الحاسم



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023