شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. الأهداف الكاملة لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بالفيديو والصور.. الأهداف الكاملة لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
فاز نادي برشلونة لإسباني على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا.

فاز نادي برشلونة لإسباني على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا.

وقد أحرز أهداف برشلونة نيمار في الدقيقة (18) ولويز سواريز (67-79) بينما سجل الهدف الوحيد لباريس سان جيرمان اللاعب فان دير فيل (82).

كما فاز فريق بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي في اللقاء الذي أقيم بملعب الدراجاو.

وتقدم بورتو بثنائية لريكاردو كواريزما “ق 3 و10” ثم قلص تياجو ألكانترا النتيجة لـ2-1 “ق 28” ثم سجل جاكسون مارتينيز الهدف الثالث “ق 65”.

وقدم فريق يوفنتوس الإيطالي طلباً لكرة القدم الأوروبية لكي يتواجد في نصف نهائي دوري الأبطال بهدفاً نظيفاً فاز به على فريق موناكو في ذهاب ربع نهائي البطولة في ملعب يوفنتوس أرينا.

الهدف الوحيد سجله فيدال في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، وسيأتي الرد على طلب يوفنتوس يوم 22 أبريل الجاري بالرفض لو انتفض موناكو في لقاء العودة، او بالقبول لو ابتسمت الكرة لعملاق إيطاليا.

وتعادل ريـال مدريد الإسباني مع مضيفه أتلتيكو مدريد التي أقيمت تي اقيمت بين الفريقين على ملعب فسنتي كالديرون بذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوربا بالتعادل السلبى.

ولم تفلح محاولات لاعبى فريق ريـال مدريد في هز شباك المنافس وأهدر الريـال العديد من الفرص



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020