شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جدو” يعلن فك الارتباط مع الأهلي نهاية الموسم

“جدو” يعلن فك الارتباط مع الأهلي نهاية الموسم
أعلن اللاعب محمد ناجي "جدو" مهاجم النادي الأهلي إنتهاء تعاقده مع فريقه على الرغم من تجديده من قبل، مشيراً إلى إصراره على الانتظار للمشاركة في المباريات حتى يقوم بتوقيع عقد جديد.

أعلن محمد ناجي “جدو” -مهاجم النادي الأهلي- انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من تجديده من قبل قبيل خوض تجربة الاحتراف فى الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى إصراره على الانتظار للمشاركة في المباريات حتى يقوم بتوقيع عقد جديد.

وقال جدو – فى تصريحات صحفية- إن علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلي، عقد جلسة معه قبل توجه بعثة الفريق إلى المغرب، من أجل حسم تجديد التعاقد، إلا أنه طلب تأجيل المفازضات حتى يعود للمشاركة في مباريات الفريق المتبقية بالموسم الحالي.

وكان جدو قد قام بتجديد تعاقده مع الأهلي قبل احترافه في صفوف هال سيتي الإنجليزي، إلا أن العقد لم يتم تفعيله وهو ما سيؤدي إلى ضرورة توقيع عقد جديد بين الطرفين.

ويحق للمهاجم الدولي المصري الرحيل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والتوقيع لأي ناد آخر دون موافقة بطل الدوري.

يشار إلى أن جدو لم يشارك مع الفريق منذ تجدد إصابته فى الركبة ليبتعد عن الملاعب قرابة عام كامل، إلا أنه بات بعيدًا عن حسابات الجهاز الفني بعد تعافيه من الإصابة والتى كان آخرها استبعاده من قائمة الأهلي المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية