شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متحدث “عاصفة الحزم”: “الحوثيون” يحركون معدات عسكرية على حدود المملكة

متحدث “عاصفة الحزم”: “الحوثيون” يحركون معدات عسكرية على حدود المملكة
قال العقيد أحمد عسيري -المتحدث باسم عمليات "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية ضد مليشيات الحوثيين في اليمن- إن هناك معلومات مؤكدة، تشير إلى استعداد الحركة الحوثية لشن عمل لم يكشف عن طبيعته باتجاه الحدود مع المملكة.

قال العقيد أحمد عسيري -المتحدث باسم عمليات “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية ضد مليشيات الحوثيين في اليمن- إن هناك معلومات مؤكدة، تشير إلى استعداد الحركة الحوثية لشن عمل لم يكشف عن طبيعته باتجاه الحدود مع المملكة.

وأوضح عسيري -وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية- أن الحوثيين يحركون معدات عسكرية من محيط العاصمة اليمنية صنعاء باتجاه الحدود الجنوبية للمملكة.

وكان نحو سبعة جنود من قوات حرس الحدود السعودية قد لقوا مصرعهم، منذ بداية عمليات عاصفة الحزم وحتى الآن، بسبب العمليات الهجومية التي يشنها الحوثيون على نقاط حدودية جنوب المملكة، حيث تم استهداف تلك النقاط الحدودية باستخدام قذائف الهاون من ارتفاعات جبلية شاهقة داخل الآراضي اليمنية.

وفى إطار متصل، أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، أنه تم الاتفاق بين وزير الخارجية سامح شكري ونظيره الأمريكي جون كيري والأردني ناصر جودة، على عقد اجتماع ثلاثي مشترك بينهم في نيويورك يوم 27 إبريل الجاري، في إطار التنسيق والتشاور حول الأوضاع في اليمن، حيث تشارك كل من مصر والسعودية في تحالف “عاصفة الحزم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023