شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حقيقة تعيين “محمود بدر” مستشارا إعلاميا بالكهرباء

حقيقة تعيين “محمود بدر” مستشارا إعلاميا بالكهرباء
نفت الشركة القابضة لكهرباء مصر ما تردد من أنباء حول تعيين محمود بدر، مؤسس حركة "تمرد"، مستشارا إعلاميا بالشركة القابضة لكهرباء مصر

نفت الشركة القابضة لكهرباء مصر ما تردد من أنباء حول تعيين محمود بدر مؤسس حركة “تمرد”، مستشارًا إعلاميًا بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

وقالت الشركة، في بيان، اليوم الأحد: “نود التنويه إلى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر تنفي خبر تعيين محمود بدر تماما، وأنه لم يصدر قرار بهذا الشأن لا من الشركة ولا من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة”.

وفي توضيح آخر، نفى الدكتور محمد اليماني، وكيل وزارة الكهرباء والطاقة والمتحدث باسم الوزارة، ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية حول تعيين بدر، مستشارًا إعلاميًا بالشركة.

وبحسب ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط، قال “اليماني” إن القرار غير صحيح شكلا وموضوعا، كما أن الشعار المرفق عليه خاتم الوزارة غير دقيق، مشيرًا إلى أن الوزارة تدرس رفع دعوى فضائية ضد الموقع الذي نشر الخبر وأرفق صورة غير صحيحة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تداول فيه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ضوئية من قرار وزير الكهرباء برقم 1808 لسنة 2014 وتاريخ 10 نوفمبر 2014، ويقضي بتعيين الصحفي محمود بدر مؤسس حركة تمرد، مستشارًا إعلاميًا بالشركة القابضة للكهرباء، وبحسب الخطاب يتبين إلى أن بدر تقدم بطلب للتعيين مستشارا إعلاميا بالشركة، بتاريخ 4 نوفمبر 2014، وتم تعيينه بعد 6 أيام فقط.

صورة “التعيين” المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023