شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الرياضة: عودة الجماهير خلال الموسم الحالي أو القادم صعبة جدا

وزير الرياضة: عودة الجماهير خلال الموسم الحالي أو القادم صعبة جدا
قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن عودة الجمهور إلى المدرجات خلال الموسم الحالي من الدوري العام لكرة القدم أو حتى القادم صعبة جدا

قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن عودة الجمهور إلى المدرجات خلال الموسم الحالي من الدوري العام لكرة القدم أو حتى القادم صعبة جدًا. 

ورد عبد العزيز، خلال مداخلة مع البرنامج التليفزيوني “القاهرة 365″، على سؤال المذيع عن عودة الجمهور إلى المدرجات أسهل أم فوز الزمالك بالدوري؟ قائلًا “أصعب حاجة في الدنيا إن الزمالك ياخد الدوري، دي حاجة بتحصل كل 15 سنة مرة”.

وأكد عبد العزيز، سعادته بوضع الكرة المصرية الحالي لنادي الزمالك الذي يشجعه سواء في ما يتعلق بنتائجه في بطولة الدوري، أو أعمال التطوير الداخلية للنادي التي تمت مؤخرًا.

ومنع الحضور الجماهيري بعد مقتل 19 شخصًا من مشجعي نادي الزمالك، خلال مباراة النادي الأبيض وانبي التي أقيمت في فبراير الماضي، أمام استاد الدفاع الجوي، في أول مباراة يسمح فيها بحضور المشجعين في الدوري بعد غياب نحو ثلاث سنوات منذ وقوع “مذبحة بورسعيد”، في فبراير 2012، التي أدت إلى سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي.

 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020