شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ملخص.. الزمالك يتعادل سلبيا مع الفتح الرباطي

ملخص.. الزمالك يتعادل سلبيا مع الفتح الرباطي
انتهت مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي بالتعادل السلبي في مباراة افتقدت الإثارة، والتي أقيمت علي استاد السويس ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية

انتهت مباراة الزمالك والفتح الرباطي المغربي بالتعادل السلبي في مباراة افتقدت الإثارة، والتي أقيمت علي استاد السويس ضمن ذهاب دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت كلا من: أحمد الشناوي، حمادة طلبة، إسلام جمال، محمد كوفي، وحازم إمام، إبراهيم صلاح، معروف يوسف، عمر جابر، أيمن حفني، أحمد عيد عبد الملك، أحمد علي.

بينما خاض الفريق المغربي المباراة بتشكيلة ضمت كلا من: علاء المسكيني، عبد الفتاح بوخريص، محمد ناهيري، مهدي خالص، سي اسس مانداو، جلال الداودي، مروان سعدان، محمد الشيحاني، مراد باتنا، مصطفى كوندي، يوسوفا ينجي.

بدأت المباراة في أول 10 دقائق ببداية باهتة، ليسيطر الزمالك دون خطورة على مرمي الفتح بعد ذلك، عدا الدقيقة  12 والتي شهدت تسديدة ضعيفة من الفتح في يد الشناوي.

وحاول الفتح تهديد المرمى الزملكاوي عدة مرات، كان من ضمنها رأسية في الدقيقة “27 ” من عبد الفتاح بوخريص لاعب الفتح علت المرمي، و كان أخطر تلك الفرص في الدقيقة  29 العارضة تنقذ الزمالك من هدف محقق بعدما تصدت لكرة يوسوفا، ليتحول الضغط والسيطرة مع الفتح.

وشهدت الدقيقة 65 هجمة من أحمد علي أهدر فيها هدفا محققا للزمالك من داخل منطقة الجزاء، كما شهدت الدقيقة  75 هجمة خطيرة للفتح ينقذها دفاع الزمالك، ليستمر بعد ذلك الأداء المتواضع من الفريقين حتى نهاية المباراة التي احتسب الحكم في نهايتها 4 دقائق وقتا بدلا من الضائع. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية